بالفيديو - رحاب الجمل تكشف تطورات أزمتها مع باسم سمرة وسبب محبّتها لمنى زكي وريهام حجاج

القاهرة – "لها" 20 يوليو 2023

حلّت الفنانة رحاب الجمل ضيفةً على برنامج "الستات" الذي تقدّمه الإعلامية مفيدة شيحة عبر قناة "النهار" حيث كشفت عن تطورات أزمتها مع الفنان باسم سمرة والتي تسبب في تبادل التصريحات بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي وفي البرامج الحوارية.

وقالت رحاب إن خلافها مع الفنان باسم سمرة انتهى، وأن فيلم "ديك العياط" هو سبب المشكلة بينهما، ولم يكتمل تصويره لظروف إنتاجية.

وأشارت إلى أن الخلاف حدث بسبب سوء تفاهم، لافتةً إلى أنها قدّمت نصائحها في هذا الخصوص وتعلّمت ألاّ تتدخل في شؤون الآخرين.


إذ قالت: "قلت نصائحي واتعلّمت أنا كمان مزعلش عشان حد، لأنك ساعات تزعل عشان ناس، وتكتشف إن صاحب الحق مش زعلان على حقه".

وعبّرت الجمل عن سعادتها بالعمل مع الفنانة منى زكي في فيلم "احكي يا شهرزاد"، مؤكدةً أنها من أجمل الشخصيات التي التقت بها، وهي ممثلة مهمة ومجتهدة وإنسانة طيبة تحرص على التعامل بالحُسنى مع زملائها وأصدقائها.

وتمنّت رحاب الجمل أن تتعاون مجدداً مع منى زكي في المستقبل، قائلة إن صداقاتها في الوسط الفني ليست كثيرة وأنها كوّنت صداقة أخيراً مع الفنانة ريهام حجاج، وأوضحت: "صحيت من النوم لقيت بوست لها على الستوري، بتقول فيه هتشوفوا رحاب في دور مهم، قلت إيه الرقي والجمال ده والإنسانة المهذّبة دي، لم تكن بيننا صداقة، لكنها متزنة ومتصالحة مع نفسها وذوّاقة، لذلك أنا أحبها ودائماً نسأل عن بعضنا البعض".