ساعة "بيغ بانغ توربيّون أوتوماتيك" باللون الأصفر النيوني ومادّة خاصّة بالأقمار الاصطناعيّة

23 يوليو 2023

إنه صيف الألوان والمواد الاستثنائية... دار «هوبلو» الراقية تنغمس في إنتاج ساعات راقية محدودة الإصدار بألوان جذّابة ومواد متجدّدة لم يشهدها عالم الساعات الفاخرة. لمحة عن آخر الإصدارات اللافتة والجذّابة التي لا تتكرّر.

روعة اللون والمادّة في هذه الساعة من «هوبلو» التي استخدمت فيها الدار اللون الأصفر النيوني الشفّاف في سابقة هي الأول من نوعها في عالم الساعات، مستخدمةً لذلك مادّة SAXEM الخاصّة بالأقمار الاصطناعيّة.


قد تبدو إعادة إنتاج علبة شبه شفّافة باللون الأصفر النيوني الزاهي والمتوهّج، فكرة بسيطة. إلّا أنّ تنفيذها كان في الواقع معقّداً للغاية. الأصفر لونٌ نيونيّ زاهٍ وقويّ، يبدو وكأنّه يتوهّج من الداخل، كالمواد الفلورية. لونٌ أصفر حمضيّ مركّز ومشعّ، شبيه بالحمضيّات. لمواجهة هذا التحدّي الذي يتّسم بدرجة عالية من التقنية، تعيّن على «هوبلو» البحث عن حلّ في تكنولوجيا مستخدمة في الأقمار الاصطناعية. هذه الساعة، التي تتوافر حصرياً كإصدار محدود من 50 قطعة، تأتي مع حزام مطاطي ناتئ السطح باللون الأصفر النيوني، مصمّم خصيصاً لها ومزوّد بقفل قابل للطي من التيتانيوم، وبنظام «وان-كليك» الذي يسمح بتغيير الحزام على الفور من دون الحاجة إلى أيّ أدوات.

هذه الساعة، التي تتوافر حصرياً كإصدار محدود من ٥٠ قطعة، تأتي مع حزام مطاطي ناتئ السطح باللون الأصفر النيوني، مصمّم خصيصاً لها ومزوّد بقفل قابل للطي من التيتانيوم، وبنظام "وان-كليك" الذي يسمح بتغيير الحزام على الفور من دون الحاجة إلى أيّ أدوات.