الخطوات اللازمة في المكياج لتعزيز حجم وجمال عينيكِ لإطلالة كالنجمات

فرح جهمي 22 يوليو 2023

من المعروف أن العيون هي الأساس في أي مكياج، إن كان لإطلالاتك الكاجوال أو في المناسبات، فلم لا تعززين حجمهما وتشدّين أنظار الجميع من أول نظرة. وكل ما عليك القيام به هو تنفيذ بعض الخطوات التي جمعناها لكِ من أشهر خبراء التجميل لتبدين  كنجمة في غاية الجمال والجاذبية.

_ الكحل الأسود: حتى لو لم تكوني من محبات استعمال الكحل الأسود لتحديد عينيكِ، إلا أنه مستحضر التجميل الأساسي لتعزيز حجمهما. باشري تحديد خط الرموش العلوي من الزاوية الداخلية إلى الخارج مع تلوين الخط الداخلي للجفن لتعزيز إضافي وتوسيع العينين بشكل متألق. تفادي تحديد خط عينيك السفلي، فذلك يؤدي فقط إلى تصغير حجمهما.

_ خط الجفن الداخلي: إهتمي بهذه النقطة من عينيكِ، ولوني خط جفناك باللون الأبيض أو الفيروزي للحصول على نظرات جذابة ولافتة كالنجمات. قومي بهذه الخطوة دائما في مناسباتك الخاصة لأنها تنقل إطلالتك إلى مكان آخر خاصة مع استعمال الماسكارا الجيدة لإبراز الرموش.

_ تناقض الألوان: إذا كنت تتساءلين ما إذا كان عليك استخدام ظلال فاتحة أو داكنة لتلوين جفنيك وزيادة جاذبيتهما، لا داعي لذلك بعد اليوم. فبإمكانك استخدامهما على حد سواء لجعل عينيك تبدوان أكبر. استعيني باللون الفاتح على جفنك المتحرك، أما الجفن الثابت فيستحسن تلوينه بظل باهت وداكن. مثلا الأزرق الفاتح على الجفن المتحرك والأزرق الداكن على الجفن الثابت لإطلالة مبهرة.


_ الكريم المعزز للإشراق: يتميز الكريم المعزز للإشراق بقدرته المذهلة على تعزيز حجم العينين وزيادة اتساعهما، لذا أضيفي القليل منه عند الزاوية الداخلية لعينيك للإيهام باتساعهما وزيادة إشراقهما. اختاري المستحضر المعزز للإشراق البرّاق أو ظلال العيون باللون الأبيض.

_ عظمة الحاجب: لا تنسي عظمتي حاجبيك. فهي تساعد بشكل أساسي على تعزيز إشراقتك. استعيني بظل فاتح أسفل عظمة الحاجب أو أضيفي القليل من كريم المعزز للإشراق لأنه يساعد الحاجبين في تحديد وجهك وإضفاء لمسة ساحرة على محيط عينيكِ.

_ الظلال البرّاقة: أضيفي في مناسباتك الخاصة القليل من الظلال البرّاقة عند وسط الجفن فوق الرموش باللون الذهبي أو العاجي أو البلاتيني أو الظلال المعدنية الفاتحة لتغليف عينيك بوميض من النور مما يزيد حجمهما وجاذبيتهما.