إسلام إبراهيم يكشف تطورات حالة والدته الصحية

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2023

كشف الفنان إسلام إبراهيم تفاصيل وتطورات حالة والدته الصحية بعد دخولها العناية المركزة، حيث نشر على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" صورة ليده تمسك بيد والدته في المستشفى طالباً من جمهوره ومتابعيه بالدعاء لها بالشفاء.

وكتب إسلام على الصورة قائلا: "ماما بين إيدين ربنا الزهايمر وجلطة وكانسر ادعولها ربنا يخفف آلامها ويرحمها من العذاب اللي بتتعذبه.. نفسيتي مدمرة وإحساس مرعب بالعجز".


وكان إسلام قد أعلن منذ أيام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن تعرض والدته لأزمة صحية، استدعت حجزها في العناية المركزة.

وكتب في منشوره قائلاً: "أمي في العناية المركزة نسألكم الدعاء.. الدعاء يغير الأقدار"، ليتفاعل معه عدد كبير من متابعيه الذين قاموا بالدعاء لها".

جدير بالذكر أن إسلام إبراهيم عُرض له في 2023 فيلم "أخي فوق الشجرة" وشارك فيه كضيف شرف أمام الفنان رامز جلال، تأليف لؤي السيد، إخراج محمد كريم.

كما انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في فيلم "ع الزيرو" بطولة النجم محمد رمضان، حيث يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح ويساعده على حل مشاكله.

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وكذلك مجموعة من ضيوف الشرف وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.