بالفيديو - رامي جمال بتصريحات جريئة عن إعتزال زوجته ومشكلة إنجاب الأطفال

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2023

خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، كشف المطرب والملحن رامي جمال، الكثير من أسرار حياته الشخصية والأسرية وعلاقته بزوجته، كما تكلم عن سبب عدم إنجابه حتى الآن، وعلاقته بالفنان تامر عاشور، وغيرها من الأسرار التي تذاع للمرة الأولى.

وقال رامي إن تامر عاشور قريب منه وأخ له، وأنهما معًا منذ أيام الكلية، متابعًا: "اشتغلنا مع بعض وقسمنا مع بعض 30 جنيه.. كنا صغيرين".

وأضاف أن تامر عاشور صاحب نفس طيبة وقريب جدًا منه ويحبه جدًا، مشددًا على أنه لا يشعر بأي غيرة منه، قائلاً: "وصل لحلم الغناء قبلي وهو شيء ممتع لي".

وتابع: "أي خطوة للفنان تامر عاشور ممتعة لي ويريد أن يحقق مزيداً من النجاحات خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أنهما شاركا في حفلتين وحققا نجاحات كبيرة، مضيفًا: "اللي بيقارني بتامر عاشور بيقارني بفنان شاطر جدًا وأخ.. وأنا وتامر قسمنا اللقمة سوا".


وعن علاقته بزوجته وما يتردد من أنه أجبرها على الاعتزال قال إنه ليس سببًا في اعتزال زوجته ناريمان الفن، موضحًا أنه نصحها فقط ولم يجبرها على الاعتزال في بداية عملها الفني، مؤكدًا أنه لم يقايضها على أي شيء.

وأضاف أنه بجانبها في أي عمل تريد الدخول به، متابعًا: "قولتلها كملي بس مش هنتجوز وإن الفن يسرق العمر".

وأشار إلى أن زوجته شاركت معه في أكثر من عمل غنائي وستشارك في أعمال مقبلة لإرضاء نفسها، مؤكدًا أن الوسط الفني ليس سهلًا ولكن الشعور بالقلق هو الإحساس والشعور الدائم، ولا يتمنى لها حياة ليس بها استقرار نفسي.

وكشف رامي جمال، عن أنه يعاني من مشكلة لها علاقة بالإنجاب، قائلا: "كنت أتمنى إنجاب طفل، وأولاد إخواتي هم أولادي وبحبهم من قلبي، وزوجتي لا تعاني من عدم الإنجاب".

وأضاف أنه كان يخاف على زوجته أن تشعر بالأذى من عدم الإنجاب، متابعًا: "الأم دائمًا تريد الإنجاب.. قالتلي الإنجاب مربوط بالاتنين.. قولتلها عمري ماهشوفك قليلة الأصل لو مشيتي".

وأوضح أن "إنجاب طفل هو حلم بسيط جدًا الآن ولم يعد بنفس التفكير في وقت سابق، موضحا أنه كان من الممكن أن ينجب ويعاني الطفل من أي مشكلة أو عيب أو يتعرض لأزمة ما، منوهًا بأن الحمد في المنع وليس في العطاء فقط".

وتابع: "أنا راضي واللي يضايقني أن عدم الإنجاب يسبب مشكلة لأهلي وزوجتي.. وبتمنى الإنجاب ولكن لم أشغل تفكيري الآن".

وأكد أن لفظ مطرب يعني الطرب بإمكانيات كبيرة، وأحمد سعد واحد من أنجح المطربين وهو صف أول الآن ومطرب قوي جدًا، مشددًا على أنه لم يكن مطرب صف أول منذ سنتين ولكن حقق نجاحات كبيرة جدًا.

وأشار إلى أن الأغاني التي يطرحها أحمد سعد التي تنزل الأسواق الآن ليست هي من أقوى التي تظهر صوته ولكنها تحقق نجاحات كبيرة جدًا.