بالفيديو - أيتن عامر تثير الجدل بما قالته عن عملها مع محمد إمام وبيومي فؤاد

القاهرة - "لها" 22 يوليو 2023

حلت الفنانة أيتن عامر ضيفة على برنامج ET بالعربي، حيث كشفت عن أجرها في فيلم "عمهم" مع الفنان محمد إمام، بالإضافة إلى تفاصيل مشاركتها الفنان بيومي فؤاد في فيلم "مندوب مبيعات".

وكشفت أيتن خلال اللقاء أنها تنازلت عن أكثر من نصف أجرها في فيلم "مندوب مبيعات قائلة: "لما المنتج كلمني كان عارف أجري كام وأنا نزلت فيه كتير جدًا أكتر من 50 في المئة لأني مقتنعة إن كل مشروع ليه ظروفه مثلا فيلم "عمهم" قولت لعم أحمد السبكي مش عايزة منك جنيه هعملهولك هدية ودا اللي حصل فعلا".

وأوضحت أن فيلم "مندوب مبيعات" عرض عليها قبل فترة طويلة لكن نظرا لظروف لم تتمكن من المشاركة فيه، ثم تعطل تصوير الفيلم لفترة وعاد المنتج وعرضه عليها مرة أخرى لتشارك في بطولته قائلة: "أول ما اتعرض عليا مكنش وقتي يسمح للسفر لدبي لتصوير الفيلم، ولما تعطل شوية تصويره ورجعولي تاني وافقت".


وكشفت أيتن تفاصيل دورها في فيلم "مندوب مبيعات" قائلة: "سيدة أعمال ناجحة تدخل في عمل مع بيومي فؤاد ويعجب بها ويطاردها طوال الفيلم، وتحصل مواقف كثيرة بينهما".

وعبرت عن سعادتها بتعاونها مع بيومي فؤاد في بطولة الفيلم وقالت: "أستاذ بيومي فؤاد عظيم وصديق غالي وسعيدة بالتعاون معاه لما بسمع إنه موجود في أي عمل بفرح جدًا".

ويشارك في فيلم "مندوب مبيعات" بجوار بيومي فؤاد وأيتن عامر كل من: أحمد فتحي وإسلام إبراهيم وهبة عبد العزيز وأيمن قنديل، تأليف وإخراج حامد صالح ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية خلال شهر آب (أغسطس) المقبل.