رامي عياش يستعرض لياقته بفيديو عفوي قبل حفله الناجح في العلمين

القاهرة - "لها" 23 يوليو 2023

أحيا الفنان اللبناني رامي عياش أضخم سهرة غنائية صباحية بالعلمين الجديدة من خلال حفل طغى عليه اللون الأبيض، بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

ونشر النجم اللبناني مقطع فيديو على انستغرام استعرض من خلالها لياقته البدنية، وربط الأمر بالأكل المصري، وكتب في التعليق: "بسبب الطعام اللذيذ في مصر، أحاول الحفاظ على لياقتي".


حضر عياش مرتديا ملابس كاجوال بيضاء وكان فى استقباله منظم الحفل الـdj العالمي ياسر الحريري وبمجرد صعوده على خشبة المسرح بجوار فرقته الموسيقية تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التى ضجت بأرجاء المكان على أغنيته الشهيرة "مبروك" خاصة مع تغيير مقطع بالأغنية من "يا سلام شو بنتمنى.. بحياتك تتهنى" .. إلى "يا سلام شو بنتمنى يا مصر تتهنى" وذلك احتفاء منه بمدينة العلمين العالمية.


من جانبه حرص رامي عياش على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال مشيراً إلى سعادته بوجوده معهم فى مصر أم الدنيا.


وأشعل عياش الحفل بوصلة طربية من أغانيه المميزة الرومانسية والحماسية بالإضافة إلى أبرز أغاني نجوم زمن الفن الجميل والتي أشعلت وصلات الرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين.


قدم رامى أغاني "الشباك، خليني معاك، حلوين حلوين، أهواك بلا أمل، بالعكس، مجنون، وصفولي عينيك، قصة حب، سيرة الحب، سواح" .. وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات الجمهور.