ممثلة مصرية شابة تروي تجربتها مع دلال عبد العزيز... وهذا ما قالته عن حبّها لأحمد حلمي

24 يوليو 2023

أثارت الفنانة سارة عبد الرحمن خلال استضافتها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، ضجة كبيرة بتصريحاتها العفوية عن حياتها الفنية والصعوبات التي عاشتها، موجهةً نصيحة الى الممثلين الشباب الذين يخطون خطواتهم الأولى في مجال التمثيل.

وقالت سارة: "في نصيحة سمعتها في بدايتي إني أكون لطيفة مع كل الناس، لإن سهل يحصل عداوات والسوق مش سهل". وأضافت: "بالذات والممثل لسّه صغير بيبقى في استفزاز كتير، ونفسي الحاجة دي تتغير، الممثلين الصغيرين بيتبهدلوا ومحتاجين ضبط نفس وصبر وأمل، ويكون الواحد لطيف مع كل الناس".

كما تحدثت عن ذكرياتها مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي شاركتها بطولة مسلسل "سابع جار"، قائلةً: "الحمد لله إني قابلت هذا الإنسان الملاك، وأتشرف إني عرفت دلال عبد العزيز، وكانت إضافة للمسلسل، وطول 10 أشهر تصوير، كانت دايماً تسلّم وتتطمن عليا، ولو في أي موقف تكلمني وتسألني عايزة فلوس".

وتكلّمت سارة عبد الرحمن أيضاً عن كواليس أول أدوارها في فيلم "ألف مبروك"، بالقول: "أحمد حلمي قرر يعمل فيلم كله ناس مش معروفة، وكان الترشيح للأدوار من خلال أوديشن كبير على 3 مرات، ولمدة شهرين أو 3 شهور". وأضافت: "وأنا في الجامعة، كان من أحلامي لما دخلت المسرح أشتغل مع أحمد حلمي، وكانوا بيتريقوا عليا علشان بحبه، وعلشان دخلت فيلم "كده رضا" 5 مرات، وبعدها بـ 6 شهور حصلت على الفرصة دي من عند ربنا".