خاص "لها" - بعد تأجيل "الملجأ"... تطوّر جديد في قضية فيلم أحمد عز

القاهرة – شريف عبد الفهيم 25 يوليو 2023

بعد الأزمة التي تسبّب فيها اعتذار المخرج مروان حامد عن عدم استكمال إخراج فيلم أحمد عز الجديد الذي يحمل عنواناً مؤقتاً هو "موسم صيد الغزلان"، والذي قرر أن يقدّمه عز بعد تأجيل فيلمه "الملجأ"، علمت "لها" أن الشركة المنتجة تمكّنت بالاتفاق مع بطل العمل أحمد عز من تخطّي تلك الأزمة، حيث قررت أن يحل مدير التصوير أحمد المرسي بديلاً لمروان حامد لإخراج فيلم "موسم صيد الغزلان"، في أول تجربة إخراجية له.

فيلم "موسم صيد الغزلان" هو من بطولة الفنان أحمد عز، ومقتبس عن رواية السيناريست أحمد مراد التي تحمل نفس عنوان الفيلم، وجارٍ حالياً التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

من ناحية أخرى، كانت الشركة المنتجة لفيلم "الملجأ" الذي كان من المقرر أن يقوم أحمد عز ببطولته، قد قررت تأجيل التصوير وإيقاف التحضيرات الخاصة بالعمل، بعدما بدأ المخرج شريف عرفة التحضير له ومعاينة أماكن التصوير.

وأكد مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ"لها" أن التصوير والتحضيرات توقفت بسبب التكلفة الإنتاجية العالية، حيث من المقرر أن يتم التصوير في أكثر من بلد أوروبي، إضافة إلى انشغال عز في أكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية.

ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم، بينهم: ماجد الكدواني وكارمن بصيبص، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي.