نرمين ماهر تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية ورأيها في المَشاهد الجريئة

القاهرة – "لها" 25 يوليو 2023

كشفت الفنانة نرمين ماهر الأسباب التي أدت إلى غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مؤكدةً أنها لم تعتزل الفن وإنما بدأت مرحلة جديدة في حياتها بعد الزواج والإنجاب.

وقالت نرمين: "لم أبتعد عن التمثيل ولكنني تزوجت وأنجبت وبدأت مرحلة جديدة من حياتي، وأبحث الآن عن عمل فني مناسب وقوي"، وأعلنت أنها ستعود إلى العمل الدرامي بمسلسل خليجي.

وأضافت: "أنا بدوّر على دور قوي أقتنع به؛ لأني عملت أدوار كتير مجاملة بدون فلوس لدرجة الدور مكنش عاجبني وبضطر أعدّل في بعض المشاهد، ولكن دلوقتي بطلت أمثّل للمجاملة".

كما تطرقت نرمين الى الحديث عن علاقتها بالسوشيال ميديا، مؤكدةً أنها لا تلتفت الى التعليقات السلبية التي تطاولها، بينما تتقبّل النقد البنّاء لأنها شخصية عامة وحياتها مكشوفة للجمهور، ولذلك من واجبها تقبّل كل وجهات النظر بشرط الاحترام.

وعبّرت نرمين ماهر عن رأيها في مناقشة موضوعات جريئة في الأعمال الفنية، مؤكدةً أن دور الفن هو معالجة مشكلات المجتمع، بالقول: "الفن بيعالج قضايا المجتمع ولازم نناقش جميع الموضوعات عشان نقدر نحلّها سواء موضوعات إيجابية أو سلبية، وممكن نقدم أي موضوع جريء بدون ما يكون خادش للحياء وبدون استفزاز للجمهور".

وأضافت: "لازم نراعي المُشاهد لأن فيه كبير وصغير بيتفرج علينا، ونقدر نقدّم كل شيء ولكن الفرق في طريقة المعالجة بدون ما نجرّح المشاهد".

أما عن رأيها في أدوار الإغراء، فقالت نرمين ماهر: "عمري ما قدّمت مشاهد جريئة، بالعكس أنا قدّمت كل الموضوعات والأدوار للجمهور، حتى الإغراء كان غير خادش للحياء وبالكلام والإيحاء فقط ولكن مفيش أي مشاهد جريئة، وبرفض الإغراء المبالَغ فيه".