قطع مجوهرات لا تتخلّى عنها ياسمين صبري

فرح جهمي 25 يوليو 2023

تمكّنت النجمة ياسمين صبري من أن تصبح "توب مودل" للعديد من الصبايا من خلال إطلالاتها المتنوعة واختياراتها الراقية لناحية الملابس والمجوهرات والأكسسوارات.

وتحرص النجمة المصرية دائماً على تنسيق ملابسها بعناية مع الأكسسوارات الأنيقة لناحية الحقائب والأحذية التي عادةً ما تختارها من أهم الماركات العالمية.


وإلى جانب إطلالاتها الأنيقة، تُحسن ياسمين اختيار مجوهراتها الفخمة، وقد زاد اهتمامها بهذا الأمر بعد اختيارها سفيرةً لدار "كارتييه" العالمية، لتكون الوجه الدعائي الخاص بها.


وتختار الممثلة المصرية عادة السلاسل الضخمة والناعمة وتتنوع اختياراتها بين الطويل والقصير، ولكنها من محبّي الجنازير بمختلف أحجامها، وغالباً ما تنسّقها بعناية في إطلالاتها الكاجوال والرسمية.


كما أن مجموعة الأساور متنوعة الأشكال والألوان بين الذهب الأصفر والأبيض، وتلك المزيّنة بالأحجار الملوّنة من القطع المفضّلة لياسمين.


ومن خلال إطلالاتها المميّزة، غالباً ما ترتدي ياسمين الساعات الثمينة والأنيقة والتي تختارها من أهم الماركات العالمية، فتارة ترتدي ساعة من مجموعة "بينوار ألونجيه" من "كارتييه"، وأحياناً ساعة Audemars Piguet المصنوعة من الذهب الوردي والمرصعة بالماس، ويفوق سعرها الـ115 ألف دولار أميركي.