بعد الخلافات والقضايا بينهما... وفاة طليق الفنانة بوسي

"لها"- القاهرة 25 يوليو 2023


توفي المنتج وليد فطين طليق المطربة بوسي، ووالد ابنها، وذلك وفق ما أعلنه المطرب الشعبي حمزة الصغير من خلال منشور عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك".

وكتب حمزة الصغير ناعياً وليد فطين: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين ويغفر لك".

وأشار الصغير إلى المشكلات التي تعرّض لها فطين قبل وفاته قائلاً: "فطين مكنش صديق مقرّب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانوا من أقرب الناس ليه وكان فتحولهم بيته، وطبعاً اللي ظلموه أكيد عارفين نفسهم، وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين، أرجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، خبر صادم بصراحة".


كما أكدت الراقصة صافيناز خبر وفاة المنتج ومدير أعمالها فطين سعيد، حيث نشرت صورة لهما في "انستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "ربنا يرحمه... أجدع شخص شفته في حياتي".

كانت الفترة الماضية قد شهدت خلافات عدة بين المطربة بوسي وزوجها هشام ربيع من جهة، وطليقها وليد فطين من جهة أخرى حيث أصدرت محكمة جنوب القاهرة حكماً بحبس هشام ربيع الزوج الحالي للفنانة بوسي 15 يوماً على ذمة التحقيق، بتهمة الاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها، كما أمرت النيابة العامة بالإسراع في التحريات عن الواقعة، كذلك كانت بينهما خلافات حول ابنهما حيث تردّد أنها حرمته من رؤيته.

وكانت أجهزة الأمن في القاهرة قد ألقت القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسى على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها أثناء تواجده في منطقة التجمع وأُحيل الى قسم شرطة المقطم.