خاص "لها" - ترافيس سكوت يتجاهل أزمة حفله والشركة المنظّمة تحذّر و"الموسيقيين" تردّ

القاهرة – شريف عبد الفهيم 26 يوليو 2023

كشف محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ"لها" أن الشركة المنظّمة لحفل الرابر الأميركي ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات لم تحصل بعد على موافقة الجهات الأمنية، وهو ما يعني أن الحفل ليس قائماً حتى الآن، رغم بدء الشركة في عمل التجهيزات الخاصة بالحفل... إذ قال: "إقامة الحفل أو إلغاؤه ليس بيد نقابة الموسيقيين، لكنه من اختصاص الجهات الأمنية، وليس لدى النقابة أي مانع من إقامة الحفل في حال أخذ التصاريح الأمنية المطلوبة".

وعن بدء الشركة في عمل التجهيزات للحفل في منطقة الأهرامات، قال عبد الله: "بالتأكيد الشركة المنظّمة تجري تجهيزات الحفل على أمل أن يتمكن ترافيس سكوت من الحصول على موافقة الجهات الأمنية في الوقت المناسب".

ورغم عدم حلّ أزمة الحفل حتى الآن، ورغم الغموض الذي يلفّه، تجاهل سكوت كل تلك الأزمات وشدّد على طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "يوتوبيا"، بالتزامن إقامة الحفل في 28 تموز (يوليو) الجاري.

ويأتي ذلك الألبوم بعدما حقق سكوت نجاحاً قبل ثلاث سنوات في ألبوم "أستروورلد"، حيث كتب عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "يوتوبيا... 28 يوليو... أراكم في يوتوبيا".

من ناحية أخرى، كشف المهندس محمد سراج العضو المنتدَب والمدير التنفيذي لشركة "تيكيتس مارشيه" Tickets Marche، المسؤولة عن تنظيم حفل ترافيس سكوت، أن تكلفة الحفل الأخير تتجاوز الـ350 مليون جنيه... موضحاً: "تكلفة حفل ترافيس سكوت بلغت 350 مليون جنيه... وحتى الآن لم نحصل على موافقة وتصريح رسمي من الجهات المعنية لإقامة الحفل، وإلغاؤه سوف يكبّد الشركة خسائر كبيرة".