كريم فهمي يثير الجدل برسالة غامضة والجمهور يعلّق!

القاهرة – "لها" 26 يوليو 2023

كتب الفنان كريم فهمي عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" منشوراً وجّه من خلاله رسالة غامضة الى مجموعة من الأشخاص لم يحدّدهم، ما أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور.

وقال كريم في منشوره: "لما كلكوا أنبياء مين هيخش النار!"... ليتلقى مئات التعليقات من جمهوره عن الأشخاص الذين قصدهم في منشوره، وما هي الأسباب التي دفعته لكتابته.

وكان كريم فهمي قد وجّه منذ أيام عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" رسالة إلى الفنان محمد هنيدي عبّر له فيها عن محبّته واحترامه له وشكره عما قاله عنه في برنامج "حبر سرّي".

ونشر كريم مقطع فيديو من لقاء هنيدي في البرنامج، وكتب معلّقاً عليه: "شكراً يا أستاذي بحبّك وبتعلم منك وهفضل أتعلم منك، شكراً".

وكان هنيدي خلال حلقته في برنامج "حبر سرّي" قد علّق على مقطع فيديو عرضته مقدّمة البرنامج أسماء إبراهيم من حلقة كريم فهمي وهو يتحدث فيها عن هنيدي وسعادته بما قاله من قبل عن فيلمه "علي بابا"، ليردّ هنيدي قائلاً: "أنا أقر وأعترف بأدب كريم هو شخصية جميلة وفنان مؤدب ومحترم".

يُذكر أن كريم فهمي حقق نجاحاً كبيراً قبل موسم رمضان من خلال مسلسل "أزمة منتصف العمر"، الذي قدّمه مع الفنانة ريهام عبد الغفور، كما عُرض له في دور السينما فيلم "أنا لحبيبي"، الذي تشارك فيه مع الفنانة ياسمين رئيس وحقق من خلاله نجاحاً ضخماً.