خاص - هاني رمزي يعلّق عبر "لها" على شائعة هجرته

القاهرة – دعاء السيد 26 يوليو 2023

بعد مقطع الفيديو الذي نشرته الإعلامية بوسي شلبي وظهر فيه الفنان هاني رمزي من مدينة العلمين الجديدة ليردّ على الشائعات التي طاولته خلال الأيام الماضية بشأن هجرته من مصر إلى أستراليا، تواصلت "لها" مع رمزي، الذي أكد أن الشائعات أصبحت تزعجه كثيراً في حياته وتعاملاته اليومية وتزعج أسرته أيضاً، ومن الطبيعي ألاّ يحب الحديث عن أي شائعات تخرج عنه، ولكن الأمر تخطّى الحدود على حد وصفه.


وقال هاني في تصريحه لـ"لها": "هارجع القاهرة قريّب، ولكن أنا حالياً أقضي إجازتي برفقة أسرتي في الساحل، مثل كل عام، لذلك تحدثت مع الإعلامية بوسي خلال الفيديو حتى تقف تلك الأكاذيب التي انتشرت بصورة غيرة مبررة، ولكن في الطبيعي أردّ على تلك الشائعات بالصمت، ولكل المشكّكين في انتمائي وحبّي للوطن أخرج للرد عليهم".

وقد انتشرت شائعات عدة خلال الفترة الماضية تفيد بأن هاني رمزي قد هاجر إلى أستراليا، وانتشر الخبر عبر مجموعة قنوات جماعة الإخوان الإرهابية بشأن هجرته مع أشقائه من مصر.

وقد أكد هاني رمزي أنه في الليلة التي انطلقت فيها الشائعات، كان في القاهرة يشاهد إحدى مسرحيات المسرح القومي، ثم غادر إلى الساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف.