حنين "الإسكندرية" ورومانسية "غروب"... حمزة نمرة يطلق أغنيتين من ألبومه الجديد

27 يوليو 2023

أطلق الفنان حمزة نمرة أغنيتي "غروب" و"إسكندرية" من ألبومه الغنائي الجديد "رايق"، وذلك دفعة واحدة عبر مختلف المنصات الرقمية و"يوتيوب".

ويستمر نمرة في إشباع رغبات جمهوره بأغانيه الجديدة عبر إطلاق ثاني وثالث أغاني ألبوم "رايق"، الذي قرر إصدار أغنياته أسبوعياً، بواقع أغنية أو أغنيتين في تمام السابعة من مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تجربة تسويقية غير مألوفة في الوسط الفني المصري.

وقرر حمزة نمرة تجسيد حبّه لموطنه الإسكندرية، عبر أغنية خاصة جداً وشخصية بالنسبة إليه ضمّها إلى أغنيات الألبوم وتحمل اسم "إسكندرية"، كما يقدّم توليفة عاطفية بمزيج من الهدوء والإحساس والرومانسية في الأغنية الثانية "غروب"، والتي أطلقها بشكل فيديو كليب يظهر خلاله وهو يعزف على البيانو.


وحققت أغنيتا "غروب" و"إسكندرية" النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقته أولى أغنيات الألبوم "رايق"، والتي تم إطلاقها بشكل فيديو كليب تم تصويره في اليونان وحصدت أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة، كما تصدّرت منصات التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الماضية.

وكشف حمزة نمرة لجمهوره تفاصيل الألبوم، مؤكداً أنه أحد أطول ألبوماته الموسيقية إذ يضم 13 أغنية، من بينها "مرايات" و"رياح الحياة" بجانب كليب تم تصويره في بريطانيا مع المخرج العالمي راجا فيردي، الذي أخرج أعمالاً لنجوم عالميين مثل مارشميللو وباسنجر.

ويتعاون حمزة نمرة خلال الألبوم مع نخبة من الشعراء، بينهم: عمر طاهر ومحمود فاروق ومحمد السيد وحسام سعيد، بينما تشمل قائمة الموزّعين الموسيقيين كلاً من كريم عبد الوهاب وعمرو الخضري والكندي أندري مينا والموزّع اليوناني أبوستليس مالياس بجانب الملحن عمرو الشاذلي، وقد صوّرت كليباته بين اليونان وبريطانيا.