ترافيس سكوت يتحدّى ويؤكد إقامة حفله قريباً

القاهرة – "لها" 27 يوليو 2023

في تعليقه الأول على أخبار إلغاء حفله في منطقة الأهرامات، أكد مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت لجمهوره أن الحفل سيُقام قريباً وسيبلغهم بموعد آخر لإحيائه.

وكتب سكوت عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تم إلغاء الحفل بسبب مشاكل إدارية وتسويقية، وكنا نحتاج إلى مزيد من الوقت لإقامته، ولكن سنقيم الحفل قريباً وسنبلغكم بموعده... أحبكم جميعاً".

وكانت الشركة المنظّمة لحفل ترافيس سكوت قد أعلنت إلغاء الحفل رسمياً، وذلك بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول الحفل الذي كان مقرراً إقامته غداً الجمعة عند سفح الأهرامات.

وفي بيان رسمي للشركة عبر "تويتر" قالت: "تم إلغاء العرض الذي كان مقرراً إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة بمصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبّارة، لم نتمكن من إقامة الحفل بسبب مشاكل إنتاجية معقدة".

وأكدت الشركة في بيانها أنها تتفهّم أن هذا الخبر مخيّب للآمال ولا يعطي النتيجة التي يرغب فيها أيٌ منا، لافتةً إلى أنه ستتم إعادة المبالغ المالية لجميع حاملي التذاكر، مختتمةً بالقول: "نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة".