ديكورات فاخرة حسب الطلب مع استوديو "لودها"

27 يوليو 2023

بعد خمس سنوات من النجاح، تم إطلاق استوديو "لودها" رسمياً ليصبح متاحاً حصرياً لأصحاب المنازل من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي في كل أنحاء أوروبا الذين يرغبون بتصميم منازلهم بشكل استثنائي. تسعى شركة Lodha إلى ابتكار أروع الملاذات التي توفر تجارب إقامة مترفة وأجواء مثالية لمزاولة العمل، كونها تجمع بين التصميم الاستثنائي والخدمة المتفانية بأسلوب لا يُضاهى. وتتعاون Lodha مع كوكبة من أبرز المهندسين المعماريين ومصمّمي الديكور الداخلي في العالم لتلبية تطلعات الزبائن.

فالسمات الجمالية التي ينفرد بها استوديو "لودها" تجمع بين الألوان الجريئة والقوامات الفاخرة، إلى جانب تشكيلة مميّزة من الأثاث المُصمّم بحسب الطلب، والتحف العتيقة والعلامات المرموقة. يضفي هذا النهج على كل منزل طابعاً فريداً ويعكس ذوق صاحبه وأسلوبه الشخصي فيما يلبّي متطلّبات أسلوب حياته بامتياز.


وفي هذا السياق، تقول بلاندين دي نافاسيل، المدير الإبداعي في استوديو "لودها" إنها تنظر إلى بعض التفاصيل الدقيقة قبل البدء بالتصميم كعدد المقيمين في العقار، طريقة عيش العميل في المنزل، ثم تبدأ بعملية تصميم الديكور بحسب هذه الاحتياجات، بالإضافة أنها تحدّد الألوان المستخدمة في التصميم بحسب تفضيلات العميل ومقدار الضوء الطبيعي الذي تتلقاه كل غرفة في أوقات مختلفة من اليوم، إلى جانب معرفة وظيفة كل غرفة حيث تفكر بالجو الذي تريد خلقه وشعور العميل تجاه الغرفة عند دخولها.

تميل بلاندين عند التصميم إلى استخدام أقمشة أكثر نعومةً في غرف النوم كالأنسجة الطبيعية لتوفر إحساساً بالدفء، كما تحبّ إضافة لمسات من اللون الأخضر الفاتح، أو الزهري أو ورق الحائط المزخرف. يمكن استوديو "لودها" أن يجعل غرف النوم وغرفة المعيشة أكثر حيوية من خلال الألوان المختلفة والأقمشة المتباينة التي تُستخدم في التصميم، إلى جانب الألوان المفضلة للعميل وقطع الأثاث المميزة التي يمكن تصميمها بشكل حصري لتجعل من منزله قطعة فنية وموطناً هادئاً يشبهه. وتروي بلاندين أن أحد مشاريعها المفضلة هو تصميم غرفة طعام كبيرة لزوجين، إذ زيّنت الجدران بورق حائط مرسوم باليد ليصبح قطعة فنية.

تكمن جمالية تصاميم استوديو "لودها" في لمسات من الألوان الجريئة والأنسجة الفاخرة، مع مزيج انتقائي من الأثاث المصمّم حسب الطلب. يضمن هذا النهج أن يكون كل منزل فريداً ويعكس الأسلوب والذوق الشخصي للفرد، فضلاً عن تلبية احتياجات نمط حياته.