مادونا ترقص احتفالاً بشفائها وأربعين ألبومها الأول

29 يوليو 2023

أعلنت النجمة العالمية مادونا شفاءها، من وعكتها الصحية الخطيرة التي داهمتها في الآونة الأخيرة ومنعتها من احياء مجموعة من الحفلات بعد ادخالها المشفى.

ونشرت فيديو راقصاً احتفلت فيه بمرور 4 عقود على اطلاق مجموعتها الغنائية الأولى، قائلةً: "أن أكون قادرةً على تحريك جسدي والرقص قليلاً فقط، أمر يجعلني أشعر بأنني النجمى الأكثر حظًا في العالم!".

وأضافت في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام": "شكرا لجميع معجبي وأصدقائي! يجب أن تكونوا نجومي المحظوظين أيضًا! وعيد ميلاد أربعين سعيد للألبوم الأول".

وكان جي أوسيري مدير أعمال مادونا تماثلها تحدث عن صحتها في منشور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، موضحاً أن صحة مغنية البوب تتحسن لكنها لا تزال تحت الرعاية الطبية، مضيفاً: "مادونا أصيبت في 24 حزيران (يونيو) الماضي بعدوى بكتيرية حادة استلزمت مكوثها بضعة أيام في وحدة العناية المركَّزة".

وتابع: "من المتوقع أن تُشفى تماماً".

ولفت إلى تعليق جميع التزامات الفنانة الأميركية (64 عاماً) الفنية وجولاتها الغنائية حتى إشعار آخر، والتي تشمل حفلات في مدينة فانكوفر الكندية، ومدن ديترويت وشيكاغو وميامي ونيويورك في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى محطات في أميركا الشمالية وأوروبا على غرار لندن وبرشلونة وباريس.