تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

"لها" تكشف حقيقة تجسيد محمود عبد المغني شخصية نور الشريف في "جري الوحوش"

محمود عبد المغني حسين فهمي ونور الشريف في فيلم

انتشرت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بتعاقد الفنان محمود عبد المغني على مسلسل "جري الوحوش" ليجسد من خلاله دور الفنان نور الشريف، في الفيلم الذي عرض عام 1987.

وتواصلت "لها" مع محمود عبد المغني، الذي نفى تلك الأخبار، مؤكداً أنه لم يتعاقد على مسلسل "جري الوحوش" كما انتشر في بعض المواقع، مشيراً إلى أنه استمع إلى تلك الأخبار من المواقع.

وأكد محمود عبد المغني أنه سبق وتعاون مع الفنان نور الشريف منذ عام 2005 من خلال فيلم "دم الغزال" مع المخرج محمد ياسين، وتأليف وحيد حامد.

يذكر أن المنتج محروس المصري كان قد أعلن تعاقده مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبوزيد على تحويل قصة فيلم "جري الوحوش" إلى مسلسل تلفزيوني لينافس به في موسم رمضان 2024.

تدور قصة العمل في إطار من التشويق والإثارة، حول سعيد الذى يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعى عبد القوى وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة سعيد الإنجاب على الرغم من نجاح العملية، وتتعقد الأمور.

وشارك في بطولة فيلم "جري الوحوش"، مجموعة كبيرة من النجوم منهم: نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل محمود أبوزيد، ومن إخراج الراحل علي عبد الخالق.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074