جمال عينيك أخّاذ مع Diorshow 2023

إعداد: جولي صليبا 05 أغسطس 2023

هذا الموسم، تواصل ملحمة Diorshow قصّتها تحت إشراف Peter Philips، المدير الإبداعي لمكياج Dior، بحيث تقدّم تركيبات عالية الأداء تعزّز جمال العينين وتزيد من سحرهما. وتعيد هذه المجموعة ابتكار المستحضرات الأساسية لمكياج العينين، أي الماسكارا وظلال العيون والآيلاينر وأقلام الحواجب بروح مبتكَرة وعصرية.


للمرة الأولى، يتم اعتماد نمط جديد للماسكارا Diorshow Iconic Overcurl في نسق قابل لإعادة التعبئة. أما ظلال العيون Diorshow 5 Couleurs فتكشف عن تركيبة بودرة كريمية تدوم طويلاً، ويمتاز قلم الحواجب Diorshow Brow Styler برأس مريح ودقيق للغاية. كما أُعيد ابتكار قلم الكحل المقاوم للماء Diorshow On Stage Crayon، بمجموعة من 8 ألوان أساسية.

رموش مذهلة مع الماسكارا Diorshow Iconic Overcurl

إنها الماسكارا التي لا غنى عنها والتي تمنح الرموش حجماً مذهلاً وطولاً مميزاً. ويمكن القول إن الماسكارا Diorshow Iconic Overcurl متجذّرة في الجمال المستدام. ففي العام 1972، تصدّرت Dior عناوين الصحف عند إطلاق أول ماسكارا قابلة لإعادة التعبئة. ولا يزال هذا الابتكار الإبداعي مستمراً حتى اليوم. فالتركيبة الجديدة تمنح الرموش القوّة والجمال، مما يؤدي إلى كثافة وحجم وثبات يدوم 24 ساعة. تتوافر الماسكارا Diorshow Iconic Overcurl بخمسة ألوان أساسية، هي: الأسود والبنّي والأزرق والقرميدي والأخضر الغامق.

ظلال العيون Diorshow 5 Couleurs

تكشف ظلال العيون Diorshow 5 Couleurs عن تركيبة بودرة جديدة كريمية الملمس وأصباغ تدوم طويلاً لتجعل مكياج العينين استثنائياً. تنزلق التركيبة بسهولة على الجفن وتضمن كثافة فورية للون، مما يساعد على دمج الألوان بسلاسة وابتكار مكياج يراوح من الأكثر نعومةً إلى الأكثر جرأةً.

قلم الكحل Diorshow On Stage Crayon

يمتاز القلم Diorshow On Stage Crayon بتركيبته المقاوِمة للماء، وقوامه الكريمي الذي ينزلق بسهولة مع كثافة لون فورية وثبات طويل الأمد. يتوافر قلم الكحل الجديد في 8 ألوان أساسية، هي: الأسود والبنّي والأزرق والأبيض والبيج والقرميدي والباذنجاني والأخضر الغامق.

قلم الحاجبين Diorshow Brow Styler

يمتاز قلم الحاجبين Diorshow Brow Styler بتركيبته المقاوِمة للماء التي تنزلق بسهولة مع طرف رفيع جداً لتحديد الحاجبين وملء الفراغات فيهما بطريقة طبيعية. التركيبة مذهلة ومقاوِمة للماء بحيث يبقى اللون ثابتاً لغاية 24 ساعة.