مهيرة عبد العزيز تستعرض جمالها بفستان مكشوف وتتعرّض للانتقاد

31 يوليو 2023

تواجدت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز الى جانب النجمة المصرية غادة عبد الرازق في إيطاليا لحضور حفل زفاف ابنة شقيقة الأخيرة، واختارت لهذه المناسبة فستاناً واسعاً وذا تصميم ضخم.

وظهرت الشابة الإماراتية خلال حفل الزفاف البسيط بفستان أسود فضفاض، وتميّز بأنه مفتوح من الخلف مع شق لافت عند الصدر وبتفصيلين اثنين مميّزين، الأول الربطة الكبيرة السوداء عند الخصر، والثاني بروز قماش باللون الفوشيا الصارخ أسفل الأسود، في إطلالة مبهرة وأنيقة. ونسّقت الفستان مع صندل صيفي ذي لون متناسق مع الثوب.


وشاركت مهيرة متابعيها على "إنستغرام" بمقاطع فيديو وصور عفوية مع أصحاب الزفاف، وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "شكراً غادة عبد الرازق على الدعوة لحضور فرح بنت أختك لميس... سعيدة إني احتفلت معاكم... العريس إيطالي والعروس مصرية... شوفوا الفيديوهات وخبّروني حسّيتوا فرح مصري ولا إيطالي أكتر؟".


وتفاعل المتابعون بحماسة مع إطلالة مهيرة عبد العزيز، وتغزل العديد منهم باختيارها المبهر في حفل الزفاف، وقد حرصت على التفاعل معهم والردّ على تعليقاتهم، في حين تجاهلت منتقدي ثوبها بأنه مكشوف وجريء، ولا يناسب البيئة الخليجية. 

يُذكر أن حفل الزفاف أُقيم في قصر تاريخي مطل على بحيرة كومو في إيطاليا، وقد كانت الأجواء في غاية البساطة من الديكورات الى فستان العروس، واقتصر حضور الزفاف على الأهل والأقارب.