تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالفيديو - أحمد سعد يحقق أحد أحلامه.. هكذا علق

أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد سعد

أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو جمع فيه بعض اللقطات خلال إحيائه حفلاً في مدينة العلمين الجديدة، وعبّر فيه عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الحفل.

وفي تعليقه الأول على الحفل، كتب سعد على الفيديو: "حلم من أحلامي تحقق في مهرجان العلمين الجديدة، شكراً بلدي الحبيبة مصر على دعم الفن والفنانين، واحترام الجمهور المصري والعربي، بإقامة حفل كبير وعظيم زي ده".


وكان أحمد سعد قد أحيا مساء الخميس الماضي حفلاً في مدينة العلمين الجديدة، ضمن احتفالات مهرجان العلمين بموسم الصيف 2023، وشهد الحفل إقبالاً جماهيرياً ضخماً، وقبل صعود سعد الى المسرح، عرض المهرجان فيديوهات من كليباته ومقتطفات من حفلاته السابقة.

وفور صعوده الى المسرح، وجّه أحمد سعد رسالة الى جمهوره، حيث قال: "إحنا جايين النهاردة علشان نكسّر الأرض جاهزين ولا إيه؟ إيه اليوم الحلو ده إيه الناس الحلوة دي، وبدأ الحفل بأغنية "سكوت سكوت جت الملوك"، وسط التفاعل الجماهيري الضخم".

الجدير بالذكر أن أحمد سعد طرح أخيراً أغنية "اختياراتي"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس"، الذي يُعرض حالياً في دور السينما، وهو من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، تأليف أحمد عبد الوهاب، وإخراج أحمد عبد الوهاب.