بالفيديو - وليد توفيق يعجز عن تحقيق هذا الحلم!؟

القاهرة – "لها" 01 أغسطس 2023

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "التاسعة" الذي تقدّمه الإعلامية شافكي المنيري على القناة الأولى في التلفزيون المصري، كشف الفنان وليد توفيق تفاصيل بداياته في مجال الفن، والنجوم الذين تأثر بهم خلال مسيرته الفنية، مؤكداً أنه كان يحلم بلقاء الفنانة مديحة يسري لكن الحلم لم يتحقق.

وقال وليد: "حظي إني اشتغلت في البداية مع الكبار مثل محمد سلمان وبركات وحسن إمام وفريد شوقي، ومديحة يسري كنت أحلم أشوفها بس، ومريم فخر الدين وسعيد صالح، ولما حد يشتغل مع الكبير بيكبّره ولو اشتغل مع الصغير بيصغّره".


وسبق لوليد توفيق أن أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته عن رفضه الظهور بجانب راقصات شابات في كليباته، حيث قال في تصريحات تلفزيونية سابقة: "لما بيكلّموني أعمل دور شاب 20 سنة برفض، حتى في الفيديو كليب بطلب منهم بطلة تكون في عمري، لما بيجيبوا ليا شابة برفض؛ لأن الناس مش أغبياء".

وفي جانب آخر، يعيش وليد توفيق حالة من النشاط الفني، حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها أغنية "مجرد سؤال" على طريقة الفيديو كليب، من إخراج جاد شويري، في تعاون هو الثالث بينهما بعد أغنيتَي "يا عسل" و"دكتور بالحب" التي حققت ما يقرب من مليونين ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها في 18 شباط (فبراير) الماضي.