بالفيديو - تامر حسني يعلن عن مفاجأة.. وهذا موقفه من مبادرة "بطل يتيم"

"القاهرة – لها" 01 أغسطس 2023

أعلن الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي بـ"إنستغرام" عرض فيلمه الجديد "تاج" في كندا وأميركا وذلك بعدما حقق نجاحاً كبيراً من خلال عرضه بدور العرض بمصر وبعض الدول العربية والأوروبية، ووصلت إيراداته إلى ما يقرب من 44 مليون جنيه في مصر بجميع دور العرض.

ونشر تامر مقطع فيديو من الفيلم وعلق عليه قائلاً: "فيلم تاج يُعرض حاليا في أمريكا وكندا وشكراً للّي راحوا الفيلم والشاب الجميل اللي عامل تاج بجد عامله صح أوي واللبس الأصلي كمان يا جامد".

وأشار حسني إلى بدء عرض الفيلم بألمانيا، ووصف شعوره بكلمات مقتضبة عبر حسابه على "إنستغرام" قائلاً: "كل الشكر والحب والتقدير لجميع صناع الفيلم، وكل الجمهور العظيم اللي حضره ولسه بيحضره".


وعبر الفنان تامر حسني عن سعادته بسبب إطلاق مبادرة بطل يتيم المستوحاة من أحداث فيلم تاج، وكتب عبر حسابه على "إنستغرام": "كل الشكر للسيدة المحترمة صاحبة مبادرة بطل يتيم المستوحاة من فيلم تاج لأن تاج تحول من يتيم لأقوى رجل في العالم، ودي كانت رسالة مهمة ضمن رسايل الفيلم بجانب الرسايل المتصدية لتنمر الأطفال داخل المدارس".

وأضاف تامر: "مبادرة عظيمة ورحيمة منك أستاذة أميرة".

وكانت أميرة الكردي، قد أطلقت مبادرة "بطل يتيم"، وجاءت من فكرة قدمها فيلم "تاج"، خاصة أن الفيلم يحمل رسالة سامية تمحورت حول بطل يتيم يُصر على تحقيق حلمه، وأن الهدف من المبادرة هو الوجود الدائم مع الطفل طوال العام ولا يقتصر على يوم واحد فقط.

فيلم "تاج" من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، عمرو عبدالجليل، شيرين، هالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.