بالصور - استعراضات ومجسّمات بطيخ في العرض الخاص لـ"مرعي البريمو"

القاهرة – "لها" 02 أغسطس 2023

أُقيم مساء أمس (الثلاثاء) العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو" بحضور فريق العمل الذين ارتدوا اللون الأبيض كلون موحّد مثلما ظهروا في الأغنية مع شارموفرز.


وشهد العرض مجسّمات على صورة بطيخ، ومسرحاً أُُجريت عليه بروفات واستعراضات لأغنيتي الفيلم، وبينها أغنية "طبطبلي".

ويُشكّل الفيلم عودة للتعاون بين المخرج سعيد حامد والفنان محمد هنيدي بعد آخر لقاء لهما منذ ١٨ عاماً. حيث كان آخر أفلامهما معاً هو "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

وتحدّث هنيدي على هامش العرض الخاص للفيلم عن دور "مرعي البريمو" قائلاً إن سبب حصوله على الفكرة هو شخصية حقيقية عاصرها منذ الصغر وبالطبع يقدّمها في قالب كوميدي. كما أن شخصية الصعيدي تمثّل الأب والأم والإخوة... تمثل الشعب المصري في الأصل. لذا فهي شخصية يعتز بها ولن يكتفي بتجسيدها على الشاشة.

وعبّر المخرج سعيد حامد عن سعادته بالعودة الى شاشة السينما مع محمد هنيدي وفريق عمل الفيلم الذي استغرق التحضير له ٤ سنوات. لذا فهو يعتز برؤيته الآن على الشاشة.

كذلك عبّرت الفنانة غادة عادل عن سعادتها بعودة التعاون مع محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد مرور السنين. فهذا الفيلم يُحيي الذكريات بينهم. وأضافت أنها تتمنى أن يستمتع المشاهدون بالفيلم كما استمتعوا هم بأجواء التصوير ليروا المجهود الكبير الذي بذله الأستاذ سعيد حامد.


والفيلم من بطولة: محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، محمد محمود، علاء زينهم...، فكرة سينمائية محمد هنيدي، سيناريو إيهاب بليبل، موسيقى تصويرية خالد حماد، وإخراج سعيد حامد. وتدور قصته في إطار كوميدي حول "مرعي البريمو" بائع البطيخ الذي يواجه العديد من المواقف الكوميدية التي تضطره للسفر إلى سهل حشيش مع عائلته.