بطل مسلسل "ريفو" يتقدم لخطوبة ثراء جبيل بطريقة رومانسية

القاهرة - "لها" 03 أغسطس 2023

أعلنت الفنانة ثراء جبيل ارتباطها بالفنان مختار الديناري أحد أبطال الجزء الثاني من مسلسل "ريفو"، والذي تقدم بطلب زواجها على طريقة الأفلام في الشارع بصحبة أصدقائهما في مشهد رومانسي، وشاركت ثراء مجموعة من صور الحدث من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، لترد عليه قائلة: "موافقة".

يذكر أن آخر أعمال ثراء جبيل مسرحية "وعملت إيه فينا السنين" على مسرح ساحة روابط، ويشارك في بطولة المسرحية حازم إيهاب، كاريمان حجازي، محمد سمير، تأليف وإخراج: محمد سمير.

الجدير بالذكر أن مختار الديناري قد حقق شهرة واسعة بعد مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "ريفو" والذي كان من أبطاله أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، إيفا، سارة عبد الرحمن، عمرو جمال، يوسف حشيش، ميران عبدالوارث، مريم بدوي، يوسف جبريال، حسام حسني، حسن محفوظ، نورا شعيشع، جالا هشام، ملك الحسيني، محمد مولى، دنيا، ائل، أحمد فاضل، دونا إمام، ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.

مختار الديناري، مدرب رقص معاصر وممثل ومخرج وراقص، ويدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية وخريج مدرسة ناس للمسرح الجسدي بجزويت القاهرة، كما يدرس فن الرقص المعاصر بمركز القاهرة، وله مشاركة مميزة في مهرجانات الجامعة وعدد من الأفلام القصيرة فضلا عن العديد من العروض المسرحية المستقلة.