مجموعة من العطور الصيفية المميزة التي ننصحك بتجربتها

جولي صليبا 05 أغسطس 2023

إنه الصيف، موسم الحفلات والأعراس والمناسبات. والعطر هو من دون شك رفيق المرأة الدائم، خصوصاً في الأيام التي ترتفع فيها درجات الحرارة ومستويات الرطوبة.

تبحث المرأة غالباً عن عطور صيفية منعشة تخفّف عنها وطأة الحرّ وتجعلها في الوقت نفسه تعبّر عن هويتها العطرية. اخترنا لك في ما يأتي مجموعة من العطور الصيفية المميزة التي ننصحك بتجربتها.


CHANEL Paris-Paris

عطر جديد من “شانيل” من المجموعة المستوحاة من وجهات مؤسِّسة الدار غابرييل شانيل، عطور مخصّصة لتاريخ دار “شانيل” العريق. كل عطر في المجموعة سُمّي على اسم طريق السفر والروابط التي تربط غابرييل شانيل بمدن معينة. ويُعد عطر “باريس” آخر إصدارات هذه المجموعة من جانب صانع العطور أوليفييه بولج، الذي قال عنه إنه رحلة شمّية تنبض بالحياة، مليئة بالانتعاش والخِفّة. يمتاز العطر بتركيبة زهرية متلألئة من الورد الدمشقي مع لمسة حمضيات وفلفل وردي تضفي الكثير من الانتعاش عليه، وقاعدة من الباتشولي.


Creed Millésime Impérial 

عطر Millésime Impérial مستوحى من وهج الضوء الذي يتزاوج مع أناقة القدّ الممشوق. يستكن العطر داخل قارورة ذهبية مميّزة ويفيض أناقةً ورقيّاً وانتعاشاً ويتلألأ بنفحات غنية فيما يتألق بلون ذهبي عصري. تتعالى من مقدّمته الحامضية نغمات البرغموت والكشمش الأسود الفاكهي وأوراق البنفسج المنعشة، فيما يتسم قلبه بتوازن مثالي بين أريج زهرة السوسن والنسمات البحرية. أمّا قاعدته الخشبية فتنضح بنفحات خشب الأرز وخشب الصندل والمسك.


LOEWE Aire Anthesis

عطر مستوحى من الهواء النقي الذي يحيط بنا، منعش وضروري ويمنح الحياة. يتألف العطر من مزيج زهري فاكهي مع لمسة من الأخشاب، وتشمل مكوّناته الغالبانوم والكمثرى والفاوانيا والورد والبنفسج مع العنبر وخشب الصندل والأرز. إنه نسخة جديدة من عطر Aire الأصلي الذي صدر في عام 1985، وينتمي الى عائلة العطور الزهرية الفاكهية عند LOEWE.