أحمد حلمي يعيد نجاح مسرحية "ميمو" في عرضها الثاني بالسعودية

القاهرة – "لها" 04 أغسطس 2023

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد حلمي خلال عرض مسرحيته الجديدة "ميمو" في جدّة بالمملكة العربية السعودية، عاد ليحقق النجاح في العرض الثاني للمسرحية في مدينة الطائف بالمملكة.

وكان حلمي قد عرض مسرحية "ميمو" في السعودية للمرة الأولى في حزيران/يونيو الماضي، واستمر العرض أربعة أيام حقق خلالها نجاحاً كبيراً، ما دعا الجمهور السعودي للمطالبة بإعادة عرض المسرحية.

وتنوّعت تذاكر مسرحية "ميمو" بين أربع فئات، بدأت بـ75 ريالاً سعودياً، أي ما يعادل 618 جنيهاً مصرياً وذلك للفئة الأولى، وبلغ سعر تذاكر الفئة الثانية 100 ريال سعودي، أي ما يعادل 825 جنيهاً، والفئة الثالثة 200 ريال سعودي، أي ما يعادل 1650 جنيهاً مصرياً، أما الفئة الرابعة والأخيرة فسُعّرت تذاكرها بـ300 ريال سعودي، أي ما يعادل 2476 جنيهاً مصرياً.

المسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وشارك فيها عدد من الفنانين، بينهم: أحمد رزق، هنا الزاهد، نور إيهاب، محمد رضوان، رحمة أحمد، حمدي الميرغني... وتدور أحداثها حول شخصية "مسعود" الفاشل المهمّش من أسرته والمجتمع حين يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها، ولكن ما يحدث في الواقع يكون مختلفاً تماماً عن توقعاته والخطّة التي رسمها لنفسه.

يُذكر أن مسرحية "ميمو" تشكّل عودة لأحمد حلمي الى المسرح بعد غياب 20 عاماً، أي منذ أن قدّم مسرحية "حكيم عيون" التي شارك في بطولتها مع كلٍ من النجم كريم عبدالعزيز والفنان الراحل علاء ولي الدين.