دلّلي بشرتك هذا الصيف بالماسكات الورقية من "غليست"

04 أغسطس 2023

تتعرّض البشرة في فصل الصيف لأشعة الشمس الحارقة بسبب قضاء معظم الوقت في الخارج والاستمتاع على الشواطئ واستكشاف المدن الصاخبة، فتصبح البشرة نتيجة ذلك جافة ومرهقة.

إلا أن ماسكات "غليست" المغذّية تستطيع تجنيب بشرتك الأضرار التي لحقت بها خلال العطلة الصيفية وتساعدك على استئناف الحياة العملية ببشرة ممتلئة ومشدودة. توفر هذه الماسكات، المليئة بالمستخلصات الطبيعية القوية والمكوّنات المنشطة، علاجاً مهدّئاً ومجدّداً لبشرتك، مما يجعلها متألقة ومنتعشة.

بالفعل، يزيد كل ماسك من "غليست" من امتصاص السيروم من خلال تقنية الماسك الورقي الفريد. تم صنعه بخبرة بمزيج قوي من خصائص الترطيب والتغذية والإشراق التي تساعد على استعادة الرطوبة وتحسين المرونة والحصول على بشرة منتعشة.

تخلّصي من العلامات الثلاث الأولى التي تدل على بشرة مجهَدة باستخدام الماسكات الرائعة هذه من "غليست":


الماسك المقاوِم للتجاعيد من "غليست" للخطوط الدقيقة والتجاعيد

يقدّم هذا الماسك، الغني بمزيج قوي من المكوّنات النباتية المضادة للالتهابات، مجموعة من الفوائد المضادة للشيخوخة التي تساعد على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يخفّف هذا الماسك، المليء بالمكونات النشطة والمهدئة، بما في ذلك زيت الأفوكادو ومستخلَص جانيا روبنز وخلاصة جذر إيمبراتا سيليندريكا، الالتهاب بشكل فعال مع تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي لبشرتك. تعمل خصائص الترطيب والتغذية العميقة على الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يجعل بشرتك متينة ومتجددة.

ماسك ألترا هايدرو بلامبينغ للبشرة المرهقة والجافة

عالجي بشرتك بقوة ماسك ألترا هايدرو بلامبينغ الغني بحمض البولي الغلوتاميك القوي وحمض الهيالورونيك، يتغلغل هذا الماسك بعمق في خلايا الجلد، مما يوفر ترطيباً فورياً وطويل الأمد. قولي وداعاً للبشرة الجافة والمرهقة، لأن هذا الماسك يغذّي، ينعّم البشرة ويجعلها متألقة. سيؤدي الاستخدام المنتظِم أيضاً إلى تعزيز البشرة وتقوية حاجزها وتعزيز صحة الجلد بشكل عام.


إنستنت ريسكيو بيوريفايينغ ماسك

سواء كنت تستلقين تحت أشعة الشمس بجانب المسبح أو تستمتعين بالشواطئ الرملية خلال عطلتك الصيفية، فقد تشعر بشرتك بضرر التعرض لأشعة الشمس. ماسك إنستنت ريسكيو من "غليست" غني بالآلانتوين المهدّئ لتهدئة البشرة بلطف، مع تطهير المسام وإزالة العيوب. يشجع على تجديد الخلايا واستعادة العناصر الأساسية والترطيب المفقود بعد التعرّض للشمس. غني بالمكونات الطبيعية النشطة بيولوجياً ومضادات الأكسدة مثل خلاصة كينتيللا أسياتيكا، يوفّر هذا الماسك الترطيب المثالي، ويقلّل من الالتهاب للحصول على بشرة متجدّدة ونضرة.

"غليست" هير سلايد

يحافظ "غليست" هير سلايد على الشعر بعيداً من الوجه وجافاً وخالياً من التجعّد عند استخدام ماسكات "غليست" الورقية أو وضع مستحضرات العناية بالبشرة أو المكياج. مصنوع من الفيلكرو وخفيف الوزن، يمكنك أخذ هذا المنتَج الفريد أثناء التنقل وسيصبح على الفور واحداً من المنتجات التي تحتاجين إليها يومياً.