بالصور - مصطفى قمر يستعيد ذكرياته بحفل العلمين بهذه الطريقة

06 أغسطس 2023

أحيا الفنان مصطفى قمر حفلًا غنائيًا كبيراً في مدينة العلمين الجديدة، استعاد من خلاله ذكريات عزفه على آلة الغيتار خلال الغناء، والتي كان قد بدأ بها مشواره الفني.

وقام قمر خلال الحفل بغناء مجموعة من أغانيه المحببة للجمهور ومنها "لسة حبايب" و"السود عيونه" و"منايا" و"حبيب حياتي" و"بسلم عليك" و"الليلة دووب".

واستمر الحفل لأكثر من ساعتين وبعد انتهاء الحفل قام الجميع بالالتفاف حول نجمهم المفضل لالتقاط الصور السيلفي والتذكارية معه.

من ناحية أخرى، شوّق قمر جمهوره ومتابعيه مؤخراً بأغنية جديدة من أحدث ألبوماته "لمن يهمه الأمر 2" والمقرر طرحه في الأول من أيلول (سبتمبر) المقبل، بعنوان "حبك على جبيني" وهي من كلمات رضا زايد، ألحان وتوزيع مصطفى قمر.


ألبوم "لمن يهمه الأمر 2" يضم 7 أغانٍ هي "مسافر" و"عجوز في المدينة" و"دقي عودك" و"حبك على جبيني" و"سوسنة" و"حنونة" و"هغنيلك"، وتعاون قمر في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء فقط، وهم: رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحن مصطفى قمر عدداً من أغاني الألبوم، بينما شارك أشرف السرخوجلي بتلحين باقي الأغنيات، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.

ويراهن قمر على الجزء الثاني من ألبوم "لمن يهمه الأمر" بقوة خلال مشواره الغنائي الذي امتد إلى أكثر من 30 عامًا وألبوم "لمن يهمه الأمر" الجزء الأول، صدر عام 1996 وضم أغاني "أهل الغرام"، "جحا"، "سلمولي"، "كان ليه يوم حبيب"، "نامت المدينة"، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.