بالفيديو - إليسا: أتمنى المشاركة كل عام في مهرجان العلمين

القاهرة – "لها" 07 أغسطس 2023

خلال لقائها في برنامج "التاسعة" الذي تقدّمه المذيعة هدير أبو زيد على القناة الأولى في التلفزيون المصري، عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بالمشاركة في "مهرجان العلمين" بدورته الأولى، وإحيائها حفلاً جماهيرياً خلاله، كما أكدت انبهارها بتطور مدينة العلمين متمنيةً لها المزيد من التقدّم.

وأشارت إليسا إلى أنها منبهرة بـ"مهرجان العلمين" الذي تشارك فيه للمرة الأولى بحفل أحيته وسط حضور جماهيري كثيف، متمنيةً المشاركة به سنوياً للقاء الجمهور المصري والتواصل معه بشكل مباشر.


كما أعلنت إليسا خلال اللقاء أنها تنتظر طرح ألبومها الجديد وإصدار أغنية جديدة، بعد النجاح الذي حققته أخيراً في أغنية "أنا بتمايل على الـ Beat"، حيث قالت: "هناك دور مجتمعي مهم جداً للفنان، ولا أتأخر في الرد على أي شيء يُطلب مني في مصر، مثل حفل الدكتور مجدي يعقوب الخيري".

وعبّرت إليسا عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الأولى من "مهرجان العلمين الجديدة"، مؤكدةً أن مدينة العلمين عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. إذ قالت: "ما في شك إن مدينة العلمين عالمية، وأنا كلبنانية بحب مصر وسعيدة إنه فيه مهرجان ينظّم سنوياً بهذا الشكل الرائع ويتيح التواصل المباشر مع الجمهور المصري". وأضافت: "أشعر وكأن مصر بلدي الثاني، وأنا سعيدة بمشاركتي في الدورة الأولى من مهرجان العلمين". 

وفي ختام الحفل، وجّهت إليسا رسالة شكر الى القائمين على المهرجان من أجل تواصلها المباشر مع الجمهور، بالقول: "شكراً على المهرجان الرائع اللي اتعمل بالعلمين، فعلاً مهرجان عالمي بمصر، وسعيدة بوجودي كل سنة معكم بحبكم من كل قلبي وشكراً إنكم جيتوا وإن شاء الله بنتبسط سوا وأنا بحبكم كلكم وبحب العلمين".