مي عز الدين تروي معاناتها الغريبة مع رحلة تغيير لون شعرها

القاهرة – "لها" 07 أغسطس 2023

في سابقة هي الأولى بالنسبة إليها، نشرت الفنانة مي عز الدين عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الشخصي في "إنستغرام" مقطع فيديو كشفت من خلاله عن اتخاذها قراراً بتغيير تسريحة شعرها ولونه، وشاركت الجمهور كواليس ذهابها إلى مصفّف الشعر، وفشل التجربة ثم عودتها إلى منزلها من دون أن تنفذ ما قررته.

ورغم تفاعلها المحدود على مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت مي جمهورها بتلك التجربة، حيث كتبت تفاصيل تغيير لون شعرها قائلةً: "روحتله لقيته موافق ومعندوش أي مشكلة، وقالي بس مش المفروض تشوفي الأول شغلك اللي جاي ايه عشان متعمليش حاجة وتبقى متنفعش مع الدور".

ومازحت جمهورها قائلة: "معملتش حاجة ومشيت وأنا حاسة إني متسرعة وإنسانة غير مسؤولة، وأدي النتيجة لما يبقى كوافيرك عنده ثبات انفعالي وأنضج منك".

ولم تكشف مي عز الدين عن شعرها، ولكنها أوضحت أنها لم تغيّر لونه حتى تتأكد من الدور الدرامي المقبل.

يُذكر أن أخر أعمال مي عز الدين الفنية، مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وبطولة: أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، وشريف إدريس.