الجمهور يتفاعل مع مشهد محذوف لأحمد السعدني من "سيب وأنا أسيب"

07 أغسطس 2023

أثار الفنان أحمد السعدني ضجة كبيرة بين متابعيه على تطبيق "إنستغرام" بعد نشره لمشهد محذوف من الحلقة السادسة من مسلسل "سيب وأنا أسيب".

وظهر النجم المصري في المشهد بشخصية "إبراهيم" وهو يتشاجر مع "نبيلة" التي تؤدي دورها الفنانة هنا الزاهد ويذهبان بعدها إلى قسم الشرطة ويدخل كل منهما الحجز، حيث يتشاجر "إبراهيم" مع بعض المساجين ويضربهم في البداية ثم يضربونه ويدفعونه لخلع ملابسه.

وفي المشهد المحذوف يظهر السعدني بالملابس الداخلية وهو يرقص على أنغام أغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم، ليتفاعل معه الجمهور بشكل واسع.


وأرفق السعدني المقطع بتعليق كتب فيه: "شاهد المقطع المحذوف الحفلة اللي اتعملت على هيما في الحجز".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والجمهور مع المشهد المحذوف للسعدني وانهالت التعليقات الطريفة على المقطع الذي نال اعجاب الآلاف منهم، وأشاد العديد منهم بالدور الذي يقدّمه مع هنا والنجاح الكبير الذي يحققه في دور السينما.

يُذكر أن مسلسل "سيب وأنا أسيب" يُعرض على منصة "شاهد vip" ويشارك في بطولته إلى جانب السعدني وهنا مجموعة من النجوم، بينهم: محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، وهو من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.