حيل تجعل الملابس الرخيصة تبدو مختلفة وعلى الموضة

08 أغسطس 2023

في ظل الأزمة المالية والاقتصادية التي نعيشها، باتت فكرة إعادة التدوير والأزياء المستدامة من صيحات الموضة الأساسية التي تعتمدها الفاشينيستات والشخصيات البارزة في المجتمع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

وينصح هؤلاء النجوم متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإجراء بعض التغييرات البسيطة على الملابس، لأنها تنقل الإطلالة الى مكان آخر وبتكلفة منخفضة، وستظهر كأنها باهظة الثمن ومن أرقى دور الأزياء.

إن مسألة اختيار القماش من أفضل الطرق لجعل الملابس الرخيصة تبدو باهظة الثمن، مثل الجلد والصوف والكتان، فهي تظهر غالية الثمن على عكس قيمتها الحقيقية.

ويمكن أيضاً إضافة الأحزمة إلى كل أنواع الملابس مثل التنانير والسراويل والمعاطف، فالأحزمة تعطي مظهراً كلاسيكياً ولكنها تضفي حركة على الزي فيبدو أكثر جمالاً.

طبّقي حيلة استبدال الأزرار، فقد يبدو هذا الأمر بسيطاً، لكنه يُحدث تغييراً في شكل الملابس الرخيصة، ويضفي على إطلالتك لمسة من الفخامة.

وينصح خبراء الموضة السيدات باختيار نمط واحد واستخدام لون واحد مثل الأسود أو الأبيض ليبدو أسلوبك أكثر تكلفةً. لذا فإن الحيلة لجعل الملابس الرخيصة تبدو باهظة الثمن هي ارتداء قطع من اللون أو الظل نفسه معاً. عادةً ما يعطي مزيج الألوان الأبيض والبيج والقشدي أفضل النتائج لإطلالة فاخرة.

ومن المهم أيضاً أن تحافظي على أسلوب بسيط في اختيار الملابس، فهي تساعد على إظهار جمال ملابسك رخيصة الثمن.