دار "لويس فويتون" تعرض مجموعتها على مسبح زوما ميكونوس

08 أغسطس 2023

أعلنت دار "لويس فويتون"، دار الأزياء الفرنسية العريقة، عن شراكتها مع زوما ميكونوس، من خلال عرض مجموعة LV By the Pool للضيوف والعملاء على مسبح زوما ميكونوس ابتداءً من 1 آب/أغسطس ولغاية 4 أيلول/سبتمبر، ليتسنى للضيوف اختبار أفضل ما في عالم الموضة والطعام والترفيه في موقع زوما العصري.


وفي هذا الإطار، ستغطّي مونوغرامات دار "لويس فويتون" وألوانها البيضاء والزرقاء المتميّزة المستوحاة من المحيط أسرّة التشمّس والمسبح بحدّ ذاته. تشمل المساحة المصمّمة لدار "لويس فويتون" أكسسواراتٍ أنيقةً للمسبح، ووسائد، ومناشف وأسرّة تشمّس أعادت الدار الفرنسية إحياءها بحلّة معاصرة تحاكي روح العطلة الساحلية مع سمات جمالية زاخرة بالألوان من مجموعة By the Pool.

سيتمكن الضيوف من الاسترخاء صباحاً بجانب المسبح وسط أكسسوارات فريدة تحمل توقيع "لويس فويتون"، ومن ثمّ التلذّذ بوجبة غداء خفيفة أو الانغماس بتجربة إيزاكايا الكاملة بين ربوع المطعم الذي يقع على بُعد خطوات قليلة. توفّر تجربة ارتشاف الكوكتيلات المسائية اللذيذة مع تأمّل منظر المغيب الساحر في ميكونوس فرصةً مثاليةً للضيوف كي ينسّقوا ملابسهم من علامة "لويس فويتون" مع ابتكارات جديدة وكلاسيكية مصمّمة للتألّق بإطلالات لا مثيل لها أثناء العطلة، ومتوافرة للشراء في المتجرَين داخل الموقع.


وبعد الغروب، سينتقل الضيوف إلى المطعم لتناول العشاء، إمّا من قائمة التذوّق أو من القائمة الرئيسية التي تضمّ الأطباق المفضّلة من زوما، على غرار جراد البحر المشوي مع الفلفل الأخضر وزبدة شيسو بالثوم وسمك القد الأسود المتبّل والمغلّف بأوراق هوبا.

الجدير بالذكر، أن زوما أطلقت شراكة مع "لويس فويتون" بافتتاح متجرَين مؤقتَين في مطلع هذا الصيف، كي تمكّن الضيوف من شراء حقيبة العطلات ‘Neverfull Mykonos resort bag’ ومجموعة حقائب By the Pool، إلى جانب مجموعات صيفية للرجال والنساء، وتشكيلة من الأحذية وباقة مختارة من السلع الجلدية والأكسسوارات الأكثر طلباً لدى الدار.