بالصور - بيلا حديد توثّق معاناتها وتشارك رحلتها الصعبة مع المرض

08 أغسطس 2023

لا تزال عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني بيلا حديد توثّق صراعها الطويل مع مرض "لايم" وتشارك متابعيها على "إنستغرام" برحتلها الصعبة منذ 100 يوم مع العلاجات والأدوية قبل الإعلان عن شفائها.

واختارت بيلا مجموعة صور ظهرت فيها متعَبة وهي تتنقل بين غرف منزلها والمصل معلّق بيدها، ورغم تعبها حاولت أن تبدو مرِحة ومتحمسة أمام الكاميرا.


كما نشرت بيلا صوراً مع كلبها الذي لازمها طوال فترة تلقيها العلاج، لا بل ظهر وهو يتنقل في أرجاء المنزل لمساعدتها، وهو ما عبّرت عنه بيلا بالحب والامتنان، مؤكدةً أن الكلب لم يتركها لثانية واحدة.


كذلك شاركت عارضة الأزياء متابعيها بمستندات عن المرض وحالتها الصحية الصعبة والعلاجات التي تلقتها للتخلص من المرض، مؤكدةً أنها باتت "تتمتع بصحة جيدة" بعد أكثر من عشر سنوات من المشاكل الصحية الصعبة.

وأرفقت الصور بتعليق مطوّل كتبت فيه: "أنا الصغيرة التي عانت، فخورة لأنني لم أستسلم لنفسي. ممتنة لأمي على الاحتفاظ بكل سجلاتي الطبية، والتشبّث بي، والوقوف الى جانبي دائماً، وتأمين الحماية، والدعم، والأهم من ذلك كله، تصديقي خلال هذا كله".


وأضافت: "العيش مع هذه الحالة، والتي تزداد سوءاً مع الوقت، والعمل أثناء محاولتي أن أجعل نفسي وعائلتي والأشخاص الذين يدعمونني فخورين، أثروا فيّ بطرق لا يمكنني شرحها حقاً. أن أكون حزينةً ومريضةً مع معظم النِّعم والامتيازات والفرص والحب من حولي، ربما كان الأمر الأكثر صعوبة وإرباكاً على الإطلاق. هناك شيء واحد أريد أن أعبّر لكم عنه جميعاً هو أنني بخير ولا داعي للقلق، ولن أغير أي شيء من أجل العالم. إذا اضطررت إلى المرور بكل هذا مرة أخرى، للوصول إلى هنا، إلى هذه اللحظة بالضبط التي أعيشها الآن، معكم جميعاً، أخيراً بصحة جيدة، سأفعل كل ذلك مرة أخرى".

واختتمت بيلا حديد رسالتها بالقول: "الكون يعمل بأكثر الطرق جمالاً، لكنني أريد أن أقول إنك إذا كنت تكافح، فسوف تتحسّن الأمور. أعدك. خذ خطوة بعيداً، إبق قوياً، وثق في طريقك، امشِ في حقيقتك وستبدأ الغيوم في التلاشي. لدي الكثير من الامتنان تجاه الحياة ووجهة نظري فيها، فهذه الأيام التي تزيد عن 100 يوم من علاج مرض "لايم"، والمرض المزمن، وعلاج العدوى المشتركة، وما يقرب من 15 عاماً من المعاناة غير المرئية".