دنيا سمير غانم تحيي ذكرى رحيل والدتها دلال عبد العزيز

القاهرة – "لها" 08 أغسطس 2023

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم من خلال حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جمعتها مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، أحيت بها ذكرى رحيلها الثانية، حيث إنها رحلت عن عالمنا قبل عامين بعد صراع مع فيروس كورونا.

وظهرت دنيا في الصور مع والدتها في مراحل عمرية مختلفة، وعلّقت عليها قائلةً: "ربنا يرحمك يا أمي ويغفرلك... الحمدلله ربّ العالمين".


وسرعان ما انهالت عليها التعليقات من أصدقائها في الوسط الفني والجمهور، حيث كتبت رانيا محمود ياسين قائلةً: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها في جناته الله يصبركم على فراقها أنا كنت من كام يوم بقول والله مافيش حد قدر يحل محلها فنياً ألف رحمة ونور عليها يارب"، وعلّق واحد من جمهورها بالقول: "ربنا يرحمها ويغفرلها ويعزي قلوبكم... هي عايشة معانا... وهتفضل في قلوبنا".

وكانت الفنانة دلال عبد العزيز قد رحلت عن عالمنا في 7 آب (أغسطس) 2021، بعد أشهر من دخولها المستشفى في (نيسان) أبريل 2021، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

يُذكر أن آخر أعمال دلال عبد العزيز، مشاركتها في فيلم "تسليم أهالي" الى جانب ابنتها دنيا سمير غانم، والفنانين هشام ماجد وبيومي فؤاد، حيث جسدت خلال أحداثه دور "بثينة"، وهي رئيسة عصابة.