خاص "لها" - غادة عادل تكشف تفاصيل أصعب مشهد بـ"البطة الصفرا"

دعاء السيد - القاهرة 08 أغسطس 2023

على هامش حضورها العرض الخاص لفيلمها "البطة الصفرا"، تحدثت الفنانة غادة عادل لـ"لها" عن أصعب مشهد واجهته في الفيلم، الذي يبدأ عرضه اليوم (الثلاثاء) بدور العرض المصرية، ويشاركها البطولة فيه الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا".

وعبرت غادة في لقائها مع "لها" عن سعادتها بالتعاون مع المخرج عصام نصار واصفة إياه بـ"المخرج المحترف" ويستطيع أن يخرج من الفنان أفضل الإمكانيات، كما تحدثت عن التعاون مع محمد عبد الرحمن مؤكدة أنه كوميديان كبير ودائماً يريد نجاح من يقف أمامه.

وعن الصعوبات التي واجهتها في الفيلم قالت غادة: "الفيلم جاء سلسلاً وغير شاق، ولكن هناك مشهد في الفيلم أشبه ما يطلق عليه بمشهد "الماستر سين" عندما يقابل الدكتور وفيق "محمد عبد الرحمن" شخصية "رشا" التي أجسدها من خلال أحداث الفيلم للمرة الأولى، فتحدث كواليس كثيرة ممتعة في هذا المشهد".

وتابعت: "شخصية رشا مختلفة عما قدمته من قبل، فهي صيدلانية وفي الوقت ذاته رئيسة عصابة، والفيلم يعتمد على الكوميديا وبه إطار من التشويق والإثارة.

فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزي وأحمد طلعت، ومن تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

ويشكّل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع لهما بعد مسرحيتَي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة".