حلا شيحة بتصرف جديد يعيد إلى أذهان جمهورها أزمة اعتزالها!

القاهرة – "لها" 09 أغسطس 2023

أعادت الفنانة حلا شيحة إلى أذهان جمهورها التساؤل حول استمرارها في خلع الحجاب والعودة الى الفن أم أنها مرحلة تمرّ وتعود بعدها للاعتزال والاعتكاف وارتداء الحجاب.

وكانت حلا قد نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني للدكتور مجدي يعقوب، يتحدث فيه عن فائدة الاستيقاظ من النوم في الليل للجسم والمخ، لتربط حلا ذلك في تعليقها "بفضل صلاة قيام الليل".


وظهر الدكتور مجدي يعقوب في الفيديو وهو يتحدث عن فوائد الاستيقاظ في الثلث الأخير من الليل، لتعلّق حلا على كلامه قائلةً: "دكتور مجدي يعقوب بيقول إن الصحيان بالليل يغسل المخ والأعصاب... وربطت كلامه بقيام الليل وإزاي سيدنا النبي كان بيصحى ويصلّي قيام الليل وينام ويصحى".

وراح الجمهور يتساءل هل هذه مقدّمة لارتداء حلا شيحة الحجاب مرة أخرى، أم أن الأمر لا يعدو كونه ارتباطاً دينياً وروحياً بالصلاة والعبادة حتى بعد خلعها الحجاب.

يُذكر أن حلا شيحة أثارت حيرة جمهورها بكثرة إعلانها عن اعتزالها التمثيل والعودة إليه مرة أخرى، حيث كانت المرة الأولى بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، ثم خلعتهما وعادت للعمل في الفن بعد 13 عاماً، فشاركت في مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا عام 2020، ومن ثم فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، الذي هاجمته وهاجمت الفنانين والفن بعده، لتبتعد عن الفن مرة أخرى بعد زواجها من الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، لتعلن من جديد رغبتها في العودة الى الفن.