السعودية فاطمة البنوي في السينما المصرية للمرة الأولى

القاهرة – "لها" 09 أغسطس 2023

في تجربة تخوضها للمرة الأولى في مشوارها الفني، تشارك الممثلة وصانعة الأفلام السعودية فاطمة البنوي في السينما المصرية أمام نجم الكوميديا المصري أكرم حسني من خلال الفيلم الكوميدي "العميل صفر"، الذي انطلق الإعلان الرسمي له، وتجسد البنوي خلاله شخصية فتاة أجنبية من أصول مصرية.

وكانت البنوي قد نشرت من خلال حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، البوستر الرسمي لشخصيتها في الفيلم مع مجموعة صور التُقطت في الكواليس، وتشير إحداها إلى اسم شخصيتها في الفيلم وهو "لي لي".

تدور أحداث فيلم "العميل صفر" في إطار كوميدي حول عنصر أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرّض للعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك فاطمة البنوي وأكرم حسني في بطولة الفيلم كلٌ من: بيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعيمة، وهو فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل.

يُذكر أن فاطمة البنوي تنتمي إلى جيل من الفنانين الشباب الذين شكّلوا المشهد الفني في السعودية، وقد شاركت في السينما المصرية بعد نجاحها في جذب الجمهور المصري من خلال دورها في مسلسل "60 دقيقة" الذي عُرض على منصة "شاهد" وحقق أعلى نسبة مشاهدات في مصر.

وكان قد عُرض لفاطمة البنوي أخيراً فيلم "الهامور" في دور السينما السعودية والمصرية، وأيضاً فيلم الإثارة "سكة طويلة" على منصة "نتفليكس" بعد عرضه العالمي الأول في "مهرجان البحر الأحمر السينمائي" 2021، وعرضه التجاري في دور السينما بالسعودية.