بالصور- محمد حماقي يحيي حفلَ زفاف ليبياً للنساء فقط

القاهرة – "لها" 10 أغسطس 2023

أحيا الفنان محمد حماقي حفل زفاف ضخماً خُصّص للسيدات فقط حيث حضره عدد من زوجات السفراء وبنات مشاهير الجالية الليبية في القاهرة، وذلك في أحد الفنادق الكبرى المطلّة على النيل.

وأحيا حماقي هذا الحفل الذي اقتصر حضوره على النساء بناءً على رغبة العروس وصديقاتها من معجباته واللواتي أحطن بالمسرح في مشهد أشبه بالحفلات الضخمة، حيث أُُجريت مراسم الزفاف على الطريقة الليبية والتي يتم فيها فصل قاعة السيدات عن قاعة الرجال.


وبمجرد صعود حماقي الى خشبة المسرح، قدّم العروسان وصديقات العروس وصلات الغناء والرقص على أنغام أغاني: "زيها مين" و"لا ملامة" و "م البداية" و"أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي" و"أم الدنيا" و"أدرنالين" و"قلبي حبّك جداً جداً" وغيرها الكثير.

وخلال الحفل، حرص محمد حماقي على تقديم أحدث أغنيتين له، وهما "لمون نعناع" و"حبيت المقابلة" تلبية لرغبة صديقات العروس، في أجواء من البهجة والرومانسية.

وتألقت العروس بفستان زفاف من توقيع مصمّم الأزياء العالمي هاني البحيري، وشارك في إحياء الحفل الـdj العالمي خالد حسين، والمطرب محمد نور الذي قدم أغنية مجاملةً للعروسين لكونهما صديقين مقربين منه.