تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

"لها" تكشف حقيقة اعتداء حرّاس محمد رمضان على مغنّي مهرجانات

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن اعتداء البودي غاردات الخاصين بالفنان محمد رمضان على مؤدي المهرجانات كزبرة، بعد تسبب الأخير في حذف أغنية "خمسة" لرمضان، والتي قدّمها في فيلمه الأخير "ع الزيرو" من موقع "يوتيوب"، وذلك بعد نشر كزبرة مقطع فيديو عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" يتحدث فيه عن إرسال رمضان بودي غاردات إليه.

وكشف مصدر مقرّب من محمد رمضان لـ"لها" أن الأمر غير صحيح بالمرة، وأن رمضان لا يمكن أن يفكر بهذا الأسلوب، وسوف نلجأ الى القضاء، لأن هذا نوع من تشويه السمعة.

وقال المصدر: "أما بالنسبة الى الأغنية التي تم حذفها من "يوتيوب" فنحن في سبيلنا لإثبات عدم صحة ما ادّعاه مؤدي المهرجانات كزبرة من أنها مسروقة، وسوف نقدّم لإدارة "يوتيوب" ما يؤكد ملكية الأغنية تمهيداً لعودتها".

من ناحية أخرى، أكد مدير أعمال كزبرة في تصريحات، أن ما تردّد حول اعتداء بودي غاردات محمد رمضان على كزبرة غير صحيح، وأن الأخير كان يمزح في الفيديو الذي نشره عبر "فيسبوك".

وسبق لمؤدي المهرجانات كزبرة أن نشر فيديو عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، قال فيه: "بالنسبة لمحمد رمضان الغاردات اللي أنت بعتهملي أنا مبخافش ومبعتمدش والغارادت أنا رابطهم ومصورهم في فيديو كليب (عليا الطلاق كله بيكدب)".

وكانت أغنية "خمسة" لمحمد رمضان قد أثارت جدلاً كبيراً، بعد أن طرحها ضمن أحداث فيلمه الجديد "ع الزيرو"، ولكن اتّهمه مؤدي المهرجانات كزبرة بسرقة كلمات وألحان الأغنية من إحدى أغانيه، واستطاع أن يحذفها من موقع الفيديوهات "يوتيوب".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075