هاني عادل يعود الى الإسكندرية بحفل "الرجل الرمادي" في مهرجان الصيف

11 أغسطس 2023

يستعد الفنان هاني عادل لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية بعد غياب طويل عن عروس البحر، وذلك مساء غدٍ السبت.

ويضع هاني عادل لمسته الخاصة في مستهل فعاليات النخسة العشرين من "مهرجان الصيف الدولي" في مكتبة الإسكندرية عبر حفل غنائي لمشروعه الموسيقي المنفرد "الرجل الرمادي" الذي يقدّم خلاله باقة من أشهر أغانيه الخاصة المختلفة عن أغانيه مع فرقة "وسط البلد".

وعبّر هاني عادل عن حماسته الكبيرة لهذه الحفلة قائلاً: "الرجل الرمادي هو أنا، واستوحيت اسمه من لون شعري، واللون الرمادي هو أكثر الألوان تميزاً حيث يتكون من مزيج مبهج من الألوان، وهذا المشروع يعطيني الحرية في غناء أغنياتي الخاصة بموسيقاي، بعيداً عن أغنياتي مع فرقة "وسط البلد"".

كما كشف هاني عادل عن تحضيره لأكثر من عشر أغنيات يطل بها على جمهوره الإسكندري، من بينها أغنيتا "قلبي يحدثني" و"باب السما"، كما سيقدّم مفاجآت موسيقية بشكل غنائي مختلف.

وتأتي هذه الإطلالة المنتظرة لهاني عادل في الإسكندرية وسط حالة من الانتعاش الفني يعيشها حالياً، مع نجاح "ع الوعد" أحدث أغنيات فرقة "وسط البلد" التي شاركت فيها زوجته الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود، ووصوله الى مصاف السينما العالمية بمشاركته في فيلم "هيدن سترايك" مع جاكي شان وجون سينا، وتحضيره حالياً للجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع هند صبري.