والد حلا شيحة يكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود وارتباطها برجل أعمال

القاهرة - "لها" 12 أغسطس 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الأنباء حول انفصال الفنانة حلا شيحة عن الداعية معز مسعود، وارتباطها برجل أعمال شهير بعد عودتها إلى مصر.

وكشف الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد حلا، حقيق ما تردد حول هذا الأمر، حيث نفى تمامًا تلك الشائعات، مؤكدًا أن ابنته تعيش حياة هادئة مع زوجها ولا صحة لجميع الأقاويل المتداولة.

وكانت حلا قد أثارت جدلاً خلال اليومين الماضيين بعدما أعادت إلى أذهان جمهورها التساؤل حول استمرارها في خلع الحجاب والعودة الى الفن أم أنها مرحلة تمرّ وتعود بعدها للاعتزال والاعتكاف وارتداء الحجاب.

وكانت حلا قد نشرت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو من لقاء تلفزيوني للدكتور مجدي يعقوب، يتحدث فيه عن فائدة الاستيقاظ من النوم في الليل للجسم والمخ، لتربط حلا ذلك في تعليقها "بفضل صلاة قيام الليل".

وظهر الدكتور مجدي يعقوب في الفيديو وهو يتحدث عن فوائد الاستيقاظ في الثلث الأخير من الليل، لتعلّق حلا على كلامه قائلةً: "دكتور مجدي يعقوب بيقول إن الصحيان بالليل يغسل المخ والأعصاب... وربطت كلامه بقيام الليل وإزاي سيدنا النبي كان بيصحى ويصلّي قيام الليل وينام ويصحى".

وراح الجمهور يتساءل هل هذه مقدّمة لارتداء حلا شيحة الحجاب مرة أخرى، أم أن الأمر لا يعدو كونه ارتباطاً دينياً وروحياً بالصلاة والعبادة حتى بعد خلعها الحجاب.