بعد غيابها الثاني عن العرض الخاص لـ"ع الزيرو".. حقيقة خلافات نيللي كريم ومحمد رمضان والمنتج

القاهرة - "لها" 12 أغسطس 2023

تسبب غياب الفنانة نيللي كريم للمرة الثانية عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" في المملكة العربية السعودية في تجدد الحديث عن وجود خلافات بينها وبين عائلة العدل بسبب "أفيش" الفيلم.

وكشف السيناريست مدحت العدل حقيقة وجود خلاف بين نيللي وصناع الفيلم وشركة "العدل غروب" المنتجة للفيلم، قائلاً: "ليس هناك خلاف مطلقًا وما قيل كلام عار تمامًا عن الصحة وجميع طاقم العمل نجوم كبار، وسبب عدم حضور نيللي العرض الخاص هو سفرها الأمر الذي تسبب في اعتذارها عن حضورها العرض".

كما تحدث العدل، عن كواليس تحضيرات فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان والذي تولى تأليفه، قائلاً إن فيلم "ع الزيرو" تم كتابته منذ ثلاثة أعوام، مشيراً إلى أن سبب اختيار الفنان محمد رمضان لأنه ميجا ستار ومؤثر في الجمهور، معقباً: "مين ما يتمناش التعاون مع محمد رمضان، ومين شركة يكون معاها محمد رمضان ومتشتغلش معاه".

وأشار إلى أنه تمنى تقديم فيلم "ع الزيرو" في قالب إنساني، معقبًا: كان نفسي أقدم فيلم ع الزيرو في قالب إنساني ومحمد رمضان قريب من الناس كلها، ولما يقول أي حاجة هو مؤثر أكتر من أي حد فلو عايز تعمل حملة للشباب هات محمد رمضان.

وأوضح مدحت العدل أن فيلم "ع الزيرو" كان يحمل اسمًا مبدئيًا آخر وهو "بطل عادي" لأن قصته تشبه لقصص كثيرين، مشيرًا إلى أن محمد رمضان قرر أن يسميه "ع الزيرو" وعجبني الاسم لأنه تجاري أكتر.