ميريام فارس ساحرة بإطلالتها في سلطنة عمان... غناءً واستعراضاً

13 أغسطس 2023

أبهرت النجمة ميريام فارس الحضور غناءً واستعراضاً في حفلها الأخير على "مسرح المروج" في سلطنة عمان ضمن فعاليات معرجان "خريف ظفار".

وأطلت الفنانة اللبنانية بفستان باللون الحيادي لامع من دون كتفين (أوف شولدر)، حيث وضعت إزاراً أسود شفّافاً. وتميزّت الفستان بقصة الأميرات الضيقة في الجزء العلوي والواسع في تنورته، مع الترصيع بالستراس الفضي في ياقة دائرية منفصلة، وحافة الثوب العليا وفق صدر، مع الزركشات على كامل الجزء السفلي تحت حزام متوسط العرض.

وقدمت فارس مع أعانيها مجموعة من الاستعراضات التقليدية اللبنانية والخليجية والعالمية، ما أشعل الأجواء وخلق تفاعلاً واسعاً، بخاصة مع ضرب "ملكة المسرح" على الطبل.

ومن أبرز ما غنّت ميريام: "دني دان، وشوعم تحكي وأنا أحبك حب جنوني، ويدق قلبي وقومي قومي، وكما الريشة، وماشي براحتك، وأنا والشوق"، بالإضافة إلى "هذا الحلو، والدبكة هي الجوبي"...


وعن مشاركتها بحفلات خريف ظفار قالت: "بداية كنت متشوقة كثيرًا للصعود على المسرح لأقابل جمهور الحفل الذي أتى من جميع الولايات ومن الخليج، لأن أهل عمان بقلبي وسلطنة عمان بلاد راقية ومسالمة، أحب زيارتها ولي مشاركات فنية كثيرة هنا".

وأضافت عن زيارتها لصلالة: "زرت صلالة سابقا مرة واحدة، وسلطنة عمان عامة وصلالة خاصة بلد مضياف وأحب زيارتها لأرى التطور والنظام، والناس الرائعة، وألمس تعاملهم مع بعضهم، ولشعب عمان مكانة بقلبي، وقدمت اليوم للجمهور جميع الأغاني التي طلبوها مني".