بالفيديو - سمية الخشاب تكشف إحدى صفاتها السيئة

القاهرة – "لها" 14 أغسطس 2023

في لقائها ضمن برنامج "شو في ما في" المذاع عبر قناة "عمان"، كشفت الفنانة سمية الخشاب عن كواليس أحدث كليباتها الغنائية "أركب على الموجة"، الذي طرحته أخيراً وحقق نسبة مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها من النوع الكسول لكنها حين تقرر تقديم عمل جديد تحرص على أن تكون نتيجته مبهرة.

وقالت الخشاب: "كان نفسي أعمل أغنية تكون مختلفة وجديدة وصيفية ولذيذة، والمخرج إبرام نشأت رشّح لي أغنية عملتها فرقة جديدة اسمها "الباور العالي"، والمنتج بلال صبري متبنّيها، وهو اللي شجعني على سماع أغنية "أركب على الموجة" وتصويرها فيديو كليب". وأضافت: "فرقة "الباور العالي" شاطرين جداً وأفكارهم حلوة، وكلامهم بسيط يشبه كلام الناس في الشارع، مع شوية مصطلحات بيقولوها الولاد اليومين دول".


وأوضحت الخشاب أنها فوجئت برد الفعل على الفيديو الدعائي الذي نشرته للأغنية قائلةً: "صورت فيديو دعائي عندي في البيت بعيد عن الكليب، ونزلته على "تيك توك" وفوجئت بعدد المشاهدات في أول ساعة، كل ثانية 10 آلاف مشاهدة، وأول يوم دخل على مليون مشاهدة في "تيك توك"، وخلال ثلاثة أيام كان مجموع المشاهدات على مواقع التواصل تخطى 13 مليون، وسعيدة إن الناس كانت مشتاقة تشوفني". وأضافت: "فوجئت بعمل فيديوهات على الأغنية، وحتى الأولاد اللي بيصوّروا معايا في مسلسل "أرواح خفية" عملوا فيديوهات ونشروها على "تيك توك"".

ورداً على سؤال حول صعوبات تصوير كليب "أركب على الموجة"، قالت سمية الخشاب: "كان صعب نلاقي فندق يوافق نصوّر عنده في وقت الذروة في شهر يوليو، ونصوّر على الشاطئ، وصعب نصوّر من غير ما حد يعدّي ويعمل باي باي في الكاميرا، وكان في عز الحر، لكن الحمد لله تخطّينا كل الصعوبات وطلعنا بكليب حلو".

وتابعت: "الأغنية فيها حاجات صعبة كتير وحاجات معمولة غرافيك بشكل متقن جداً، وتصوير في درجة حرارة 40... ولما المخرج يطلب مني حاجة معنديش فكرة أقول أنا تعبانة أو مش هعملها أو أستعين بدوبلير، عمري ما عملت كده. المخرج طلب مني أنطّ على الترامبولين، وآخر مرة عملت كده كان عمري 10 سنين، وعجبني الترامبولين وفضلت أنطّ علشان ياخد اللقطات المطلوبة، وبعدها فضلت أسبوعين متكسّحة، كإني كنت بعيدة عن الرياضة سنتين ورجعت أتمرّن".

وأردفت سمية الخشاب بالقول: "أنا الكسل عندي مستواه عالي جداً، لكن عندي ميزة أشكر ربّنا عليها إني لو غبت سنين وطلعت بحاجة بتعمل نجاح كبير. السر بعد ربنا إني مش محروقة، ومش شغالة عمال على بطال والناس شايفاني ليل ونهار وزهقت من شكلي، لما تختفي وترجع مرة واحدة بيبقى لك طلة ووحشة".

وأكدت الخشاب أنها لا تعتبر الفن مهنة قائلةً: "الفن بالنسبة لي هواية بحبها، لو مهنة كنت هعتمد عليها واضطر أشتغل أي حاجة علشان أبقى موجودة وأنتشر ويبقى عندي مصدر دخل، وإن الناس تقول عني غايبة أحسن من إنهم يقولوا محروقة، أو أشتغل أعمال لا تنجح، لما أغيب وأرجع بحاجة محترمة أنا كده بحترم جمهوري".

وعن إحياء الحفلات الغنائية بعد غياب لفترة طويلة، قالت سمية الخشاب: "بالتأكيد إن شاء الله هنزل حفلات لايف، وده هدفي في الفترة المقبلة". وأضافت: "أنا عملت حفلات في ألبومي الأول، وبعدها توقفت لأن التمثيل أخذني، ودايماً كان في صراع بين التمثيل والغناء".