تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

انتقادات جديدة لفيفي عبده بسبب فيديو على البحر

انتقادات جديدة لفيفي عبده بسبب فيديو على البحر

فيفي عبده

نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بملابس البحر على أنغام أغنية أحمد سعد وروبي "يا ليالي".

وقوبل فيديو فيفي بحملة هجوم من متابعيها الذين علّقوا قائلين إن ما تفعله لا يليق بسنّها، ولا بحالة التعب التي عانتها قبل أيام بعد اعتراف أحد المنتجين بإيذائها بعمل سحر لها، حيث ظهرت في أكثر من صورة وفيديو وهي ترقد على فراش المرض وتدعو الله أن يمنّ عليها بالشفاء.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرّض فيها فيفي عبده لهجوم من متابعيها بعد شفائها، حيث كانت قد نشرت منذ أيام فيديو بدت فيه وهي ترقص على الشاطئ، وهو ما عرّضها لانتقادات الجمهور.


وكانت فيفي عبده قد ردّت من خلال حسابها في "إنستغرام" على شائعات تعرّضها لوعكة صحية شديدة أثناء تمضيتها إجازة الصيف في الساحل الشمالي، ونشرت فيديو جديداً ظهرت فيه وهي تستجم على أحد الشواطئ هناك.

ورحّبت فيفي بجمهورها ومتابعيها قائلةً: "أنا بحبكم جداً وحشتوني جداً وعايزة أقولكم إني الحمد لله زي الفل وصحتي زي الفل والله أكبر عشان محدش يحسدني ولا يقر عليا بحبكوا أوي وحبكم اللي موصلني للي أنا فيه".

كما وجّهت الشكر الى جمهورها بالقول: "ربنا يخليكوا ليا ويخلّي جمهوري اللي أنا بحبه وبيحبني ويارب خمسة في عين العزّال يارب اللي بيقروا عليا وبيتمنوا لي المكروه".

يُذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية، مسلسل "شغل في العالي" الذي عُرض في عام 2022، وهو بطولة شيرين رضا ومروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم: بيومي فؤاد ونضال الشافعي ونجم كرة القدم ميدو، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075