الجمهور يتفاعل مع صورة عفوية لأحمد حاتم ونجله

القاهرة – "لها" 15 أغسطس 2023

شارك الفنان أحمد حاتم صورة لطفله الرضيع في أحدث ظهور له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وظهر حاتم في الصورة مع ابنه من دون أن يكشف عن ملامحه، وهو الظهور الأول لهما معاً، حيث من المعروف عن أحمد حاتم حرصه الدائم على إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن أعين الإعلام، ومن النادر جداً أن يظهر مع زوجته في أي مناسبة، سواء اجتماعية أو فنية.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة التي تظهر حرص وإهتمام أحمد بإبنه وحرصه على ممارسة دوره كأب في كل الأوقات، ونالت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيه وتم تداولها بكثافة وأثنوا على طرافتها وعفويتها في التعامل مع حياته الشخصية والفنية.

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد حاتم عرض فيلمه الجديد "يحيى"، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، كما ينتظر عرض فيلم "عاشق" للمخرج عمرو صلاح وتشاركه في البطولة أسماء أبو اليزيد.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم، فيلم "المطاريد" الذي بدأ عرضه في دور السينما بمصر والعالم العربي، وهو بطولة: تارا عماد ومحمود الليثي ومحمود حافظ ومحمد محمود، ومن إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول "صلاح" الذي يعود من أميركا بعد وفاة والده لاستلام ميراثه، ويسعى لبيع الأملاك التي تتضمن نادي كرة قدم، لكنه يمر بالعديد من المواقف غير المتوقعة.